الثلاثاء، شباط 13، 2018

العهد اللبناني يتعادل في مباراته أمام الزوراء العراقي

قبل 19 ساعة
العهد اللبناني يتعادل في مباراته أمام الزوراء العراقي

إفتتح نادي ​العهد​ بطل لبنان مشواره ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي لكرة بالتعادل أمام ​الزوراء العراقي​ بنتيجة هدف لكل طرف في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت.

ومع بداية الشوط الأول، فاجئ الضيوف أصحاب الأرض بهدف مباغتٍ في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب صفاء هادي بعد تسديدة بعيدة المدى أسكنت شباك الحارس ​مهدي خليل​.

لاعبو العهد إستفاقوا بعد الهدف الذي تلقاه مرماهم وكاد أن يسجل حسن شعيتو موني هدف التعادل بعد دقيقتين فقط على هدف صفاء هادي لكن العارضة حرمت بطل لبنان من هز الشباك.
فرص العهد توالت على مرمى الفريق العراقي وكاد محمد حيدر أن يسجل الهدف الأول لفريقه من خلال ضربة حرة ثابتة لكن الحارس كان بالمرصاد.

وفي الدقيقة الـ15، إحتسب الحكم ركلة جزاء للعهد، لكن المدافع ​نور منصور​ فشل بإستغلالها لتضيع فرصة ثمينة جداً على أصحاب الأرض للعودة في اللقاء.

في الشوط الثاني هدأ إيقاع المباراة قليلاً وسط تراجع ملحوظ في أداء العهد مقارنة بالشوط الأول، لكن وفي الدقيقة 66، تمكن اللاعب ​عيسى ياكوبو​ من إدراك هدف التعادل بكرة رأسية بعد عرضية من الظهير الأيسر حسين دقيق، لتنتهي المباراة بعدها بنتيجة التعادل بهدف لكل طرف، ويتحصل بذلك كل فريق على نقطة وحيدة في إفتتاح منافسات البطولة.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(398303)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}