الثلاثاء، كانون الأول 5، 2017

يزبك: نثمن المواقف الوطنية على مواقفهم وتعاطفهم مع شهداء تفجيري الضاحية

20 تشرين الثاني
, 2015
, 5:08م
يزبك: نثمن المواقف الوطنية على مواقفهم وتعاطفهم مع شهداء تفجيري الضاحية

عزى الوكيل الشرعي العام للإمام الخامنئي في لبنان الشيخ محمد يزبك “أهلنا عوائل الشهداء الذين قضوا بالتفجير الوحشي الداعشي الإرهابي في برج البراجنة، للشهداء الدرجات العليا وللعوائل الكرم وجزيل الأجر والثواب. ونرجو للجرحى الأعزاء الشفاء العاجل، هم شهداء أحياء في عين الله تعالى. وكل التقدير والشكر لأهلنا الشرفاء على مواقفهم العظيمة وصبرهم واحتسابهم أصحاب البصيرة والرضوان، عزتهم من عزة الله قد تجلى نور إيمانهم بمواقف كربلائية يعاهدون بالمضي قدما ويرددون هيهات منا الذلة”.

وقال، في كلمة له من مقام السيدة خولة بنت الإمام الحسين في بعلبك: “نشد على أيدي القوى الأمنية، شاكرين لهم إنجازاتهم بالكشف عن شبكات الإرهاب بأقصر مدة زمنية، وهذا يدعو إلى الاعتزاز والطمأنينة إلى العيون الساهرة على أمن الوطن، كما وإننا نثمن عاليا المواقف الوطنية على مواقفهم وتعاطفهم ومشاركتهم، والتأكيد على ضرورة التلاحم والوحدة في مواجهة الإرهاب، والعمل بجدية لبناء الدولة القوية والالتفاف حولها وبها يكون الخلاص”.

وأضاف:”نهنئ اللبنانيين جميعا بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الإستقلال، ونأمل أن تكون الذكرى في هذا العام مدخلا للوحدة الوطنية، لأن الإستقلال لا يعزز إلا بالوحدة، وأن ينهض الجميع كتفا إلى كتف بتحمل المسؤولية الوطنية، بالإلتفاف حول الدولة، ودعم الجيش والقوى الأمنية، وأن نكون من خلفهم في مواقف الشرف والتضحية ودرء الأخطار، ومواجهة التهديدات من العدو الإسرائيلي والإرهاب التكفيري”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(118889)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}