الثلاثاء، آذار 28، 2017

وسام صليبا: الغيرة عم تقتلني من رامي عياش !

10 كانون الثاني
, 2017
, 2:03م
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
وسام صليبا: الغيرة عم تقتلني من رامي عياش !

أكد الفنان وسام صليبا أن الخبرة الكبيرة والشهرة الواسعة هما الجانب الإيجابي من مشاركته في مسلسل “مثل القمر”، موضحًا “لا أستطيع المشاركة في أي عمل فني سواء كان محلياً أم عربياً قبل نهاية العمل في هذا المسلسل. وعندما سننتهي سيُطلق سراحي فنياً وهذا بعدما اكتسبتُ خبرة كبيرة وشهرة واسعة، وبالتالي أصبح بإمكاني الانتشار عربياً وهذا ما أتحمس له كثيراً، وهذا هو الجانب الإيجابي الذي اكتسبته من مسلسل مثل القمر”.

وحول رأيه بمسلسل “أمير الليل” الذي يُعرض في الوقت نفسه مع مسلسل “مثل القمر” قال صليبا: “هذه المنافسة جميلة. وتجمعني علاقة صداقة بكل من رامي عياش والممثلة داليدا خليل وقد اتصلتُ بهما وهنأتهما على المسلسل. وأضاف ممازحًا “انتهى عرض “مثل القمر”، وبالتالي الـ “Rating رح يتحول كله لهم” .

وما إذا كان قد اقتنع بأداء رامي عياش.. أجاب:

– نعم. أقنعني بفتراتٍ ما أكيد، لكن كانت لديه سقْطات في فترات أخرى.

وأشار وسام ، في حديث لصحيفة الرأي، إلى أن “العمل المقبل سيجمعه بثنائي جديد غير ستيفاني صليبا”، لافتًا إلى أن “هناك احتمال كبير أن يجمعني بالممثلة داليدا خليل وأنا سعيد لهذا، لأن داليدا تملك طاقة كبيرة وإمكانات هائلة في التمثيل”.

فيسأله المحاور “ألهذه الدرجة وصلت غيرتك من الفنان رامي عياش؟” ليجاوب الفنان اللبناني ضاحكًا “شفت؟ الغيرة عم تقتلني ومش عارف شو أعمل. يمكن يجمعني المسلسل الجديد بداليدا وهيك بكون قشطتوا ياها”.

في سياق منفصل، كشف وسام أنّه سيقدّم ووالده الفنان غسان صليبا أغنية جديدة من كلمات وألحان الفنان سليم عساف وتوزيع داني حلو، مشيراً الى أنّ موعد إطلاقها لم يُحَدّد بعد.

وقال إنّ الأغنية تشكلّ تحدياً بالنسبة إليهما خصوصاً أنهما يريدان تصويرها على طريقة الفيديو كليب، مؤكّداً أنّها تتكلّم عن الحبّ بشكل مطلق وليس عن العلاقة بين الأب وابنه.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(282744)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(3) {
    [0]=>
    int(255)
    [1]=>
    int(4501)
    [2]=>
    int(17187)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}