الجمعة، كانون الأول 8، 2017

وجهة غوارديولا القادمة قد تجعله المدرب الأعلى أجراً بالتاريخ !

24 كانون الأول
, 2015
, 10:31م
وجهة غوارديولا القادمة قد تجعله المدرب الأعلى أجراً بالتاريخ !

بعد تأكد أخبار رحيل بيب غوارديولا نهاية الموسم الحالي عن بايرن ميونخ ومجيء الإيطالي كارلو أنشيلوتي مكانه، تكهنت العديد من الصحف العالمية بالوجهة الجديدة لصاحب السداسية التاريخية رفقة برشلونة، وهي مانشستر سيتي الإنكليزي.

وبحسب الصحف فالإنجازات الضخمة والألقاب العديدة التي حققها بيب في مسيرته جعلت أضخم الأندية الأوروبية تتهافت عليه وعلى رأسها مانشستر سيتي الذي يجهز له عرضًا خياليًا قد يجعله المدرب الأعلى أجرًا على مر التاريخ.

صحيفة “بيلد” الألمانية كشفت الأمر وأقرت أن الأزرق السماوي ينوي دفع راتب يناهز 25 مليون يورو لغوارديولا وهو الرقم الذي يتجاوز كثيرًا مستحقات البرتغالي “جوزيه مورينيو” الذي كان يتقاضى الأجر الأعلى رفقة تشيلسي بـ 18 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يهدف لإبرام عقد لا يقل عن ثلاثة سنوات مع الرجل الإسباني وذلك في خطوة في غاية الأهمية لدخول غمار منافسات دوري أبطال أوروبا بخبرة أكبر تمكنهم من الذهاب إلى أبعد مدى في المسابقة.

في سياق متصل، أفادت تقارير إعلامية إنكليزية أن مالك تشلسي، الروسي رومان أبراموفيتش، لا يضع غوارديولا في المقام الأول للإشراف على الفريق اللندني الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “الصن” إن الملياردير الروسي يرغب في الحصول على خدمات مدرب المنتخب التشيلي، الأرجنتيني خورخي سامباولي، لخلافة الهولندي خوس هيدينك الذي استلم مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وأقيل مورينيو من منصبه الأسبوع الماضي بسبب النتائج المخيبة لحامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الذي يعاني في المركز السادس عشر بالمسابقة.

وأكدت الصحيفة أن أبراموفيتش معجب كثيراً بطريقة عمل سامباولي الذي قاد منتخب تشيلي للفوز بلقب كوبا أميركا 2015، وقاده أيضاً لبلوغ الدور ثمن النهائي في مونديال 2014 بالبرازيل.

وذكرت “الصن” أن سامباولي يقع ضمن اهتمامات ريال مدريد الإسباني، وكان قريباً من تدريب نادي فالنسيا قبل أن يستلم الإنكليزي غاري نيفيل المهمة.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(133104)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}