الأحد، كانون الأول 15، 2019

“هيئة روابط اللاعبين” تدعو لاستكمال الموسم الكروي

2 كانون الأول
, 2019
, 10:40ص
“هيئة روابط اللاعبين” تدعو لاستكمال الموسم الكروي

صدر عن “هيئة روابط اللاعبين” والمهتمين بشؤون كرة القدم اللبنانية، بيان اعتبر أن اتحاد كرة القدم هو المسؤول عن وضع اللعبة على السكة الصحيحة وإنقاذ الموسم الحالي من الضياع المحتمل إذا اتخذ القرار بإيقاف النشاط الكرويفي البلاد.

وجاء في البيان: ” على اتحاد كرة القدم اللبناني ان يعيد اللعبة إلى السكة الصحيحة، وأن يكون السعي الأساسي لاستكمال بطولة الدوري وكافة المسابقات الرسمية، وإذا كان هذا الأمر غير متيسر حاليا، فليكن أي حل مقترح قانوني وشرعي، يتضمن آلية صعود وهبوط كما هي العادة”.

تعلن الهيئة استمرار الاتصالات فيما بين اللاعبين لمتابعة التطورات والمستجدات الحاصلة على الساحة الكروية، على أن يعقد اجتماع آخر خلال الأسبوع الحالي لتقييم الوضع من كافة جوانبه.

وختم البيان “رأفة بالعائلات التي تكسب عيشها من لعبة كرة القدم، استأنفوا مباريات الدوري اللبناني”.

وكان الاتحاد اللبناني لكرة القدم علق كل مسابقاته، بسبب الأوضاع الامنية في البلاد، ثم جاءت الاجراءات التي اتخذتها المصارف اللبنانية بتقييد حركة التحويلات المالية لتزيد الازمة الاقتصادية الخانقة من الازمة الكروية.

من جهة ثانية، حكي في الوسط الكروي اللبناني عن دفع بعض الاندية اللبنانية نصف راتب للاعبين عن تشرين الاول الماضي، وان بعض النوادي قلصت رواتب اللاعبين بنسب تجاوزت الـ 40 في المئة على ان تدفع اجزاء صغيرة من تلك الرواتب في انتظار قرار الاتحاد.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(592047)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}