الإثنين، أيلول 16، 2019

هومنتمن يهزم

25 آذار
, 2015
, 11:03ص

حقق هومنتمن فوزاً غالياً في اللحظة الأخيرة على “يو بي آي” مساء الثلثاء بنتيجة (80-79) في المباراة التي جمعتهما في مجمع الرئيس ميشال سليمان ضمن المرحلة الخامسة من دور المجموعات من بطولة لبنان لكرة السلة.

واتى انتصار هومنتمن بعد ان قلب تأخره من 15 نقطة الى فوز غالٍ بفضل لاعبه الاميركي ديون ديكسون، علماً ان يو بي آي خاض اللقاء بأجنبي واحد هو جاي يونغبلود في ظل إستمرار إصابة البوسني راتكو فاردا.

ورفع هومنتمن رصيده في الانتصارات الى 6، على بعد انتصار وحيد من المتحد الذي يحلّ ضيفاً على الرياضي يوم الاربعاء.

في العودة للقاء، دخل الفريق الارمني الى هذه المباراة وحظوظه بتجاوز المتحد الى المركز الثالث صعبة لكن غير مستحيلة، حيث كان يحتاج الى الفوز على يو بي أي ومن ثمّ تخطي المتحد في المرحلة الاخيرة بفارق 10 نقاط او اكثر، شرط ان يخسر المتحد امام الرياضي يوم الاربعاء في المنارة.

وانهى “يو بي آي” الربع الأول متقدماً بنتيجة 24-21، وتابع تقدمه مع نهاية الربع الثاني بنتيجة 47-41. وبقيت النتيجة تشير الى تقدم صاحب الارض مع نهاية الربع الثالث (66-60). واستمر تقدم يو بي آي حتى الثواني الاخيرة من الربع الاخير حيث تمكن دايون ديكسون قبل 8 ثوان من النهاية بتسجيل سلّة بينما كان يو بي أي متقدماً بفارق نقطة واحدة وعجز الأخير من التسجيل والتقدم لتنتهي المباراة للفريق الارمني.

وكان افضل مسجل في اللقاء لدى الفريق الفائز الاميركي دايون ديكسون بـ 26 نقطة واضاف اليه مايكل فرايزر 18 نقطة و12 متابعة وجو فوغل 17 نقطة و11 متابعة وجيمي سالم 13 نقطة و5 متابعات.

في المقابل، سجّل جاي يونغبلود 19 نقطة للفريق الجبيلي واضاف اليه ويليام فارس 18 نقطة منها 5 ثلاثيات ومحمد إبراهيم 18 نقطة ايضاً منها 6 ثلاثيات وعلي كنعان 11 نقطة و20 متابعة.

ويلعب لاحقاً الحكمة مع التضامن الذوق على ارضه في غزير في مباراة مهمة جداً للفريق الكسرواني الذي يسعى للفوز فيها لتعزيز حظوظه في احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(10368)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}