الأربعاء، تشرين الثاني 21، 2018

هل ينتقل مارسيال إلى بايرن ميونيخ؟

25 تموز
, 2018
, 9:08ص
هل ينتقل مارسيال إلى بايرن ميونيخ؟

يبدو أنّ النجم الفرنسي أنطوني مارسيال سيغادر صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الصيف، وذلك بسبب مشاركاته المعدودة في الموسم الماضي.

وكان مارسيال أحد أبرز نجوم “الشياطين الحمر” منذ فترة، لكن مع وصول المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو لم يعد يشارك بصفة أساسية، وأصبح الأمر أسوأ بعد التعاقد مع النجم التشيلي ألكسيس سانشيز في سوق الانتقالات الشتوي الماضي.

وأكدت بعض الصحف الإنكليزية أنّ المدرّب البرتغالي سيعطي الضوء الأخضر لرحيل الدولي الفرنسي عن صفوف الفريق، لكنه لن يوافق على انتقاله إلى تشلسي أو أي فريق منافس داخل الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشارت التقارير، في هذا الصدد، إلى أنّ اللاعب سيكون قريباً من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني، الذي يريد تدعيم حلوله الهجومية بعد تراجع مستوى النجمين فرانك ريبيري وآرين روبن في الآونة الأخيرة.

في المقابل، يبدو أنّ مانشستر يونايتد سيدخل السباق من أجل التعاقد مع النجم الألماني جيروم بواتنغ من بايرن ميونيخ.

وأكدت الصحف رغبة مورينيو في التعاقد مع بعض اللاعبين في مختلف المراكز، وذلك من أجل تدعيم الفريق والعودة إلى المنافسة بقوّة في الموسم المقبل بعد نهاية الموسم الماضي من دون حصد أي بطولات.

أمّا الصحف الألمانية، فقد أشارت إلى أنّ مانشستر يونايتد مهتم بضَم بواتنغ هذا الصيف، وذلك بعد أن صرّح اللاعب منذ فترة أنه يريد أن يبحث عن تحدٍ جديد في مكان آخر.

يُذكر أنّ بواتنغ يعاني تراجعاً في أدائه، لكنه يبقى أحد أفضل المدافعين في العالم حيث قدّم الكثير مع النادي البافاري والمنتخب الألماني.

الجمهورية

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(440527)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}