الجمعة، تموز 19، 2019

هدد بفضيحة طليقته على “فيسبوك”.. فوقعت الكارثة !

16 حزيران
, 2019
, 11:14ص
هدد بفضيحة طليقته على “فيسبوك”.. فوقعت الكارثة !

توعد شاب طليقته بنشر صورها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعد أيام من انفصالهما رسميًا، حيث أرسل الشاب رسائل على هاتفها أخبرها أنه سيقوم بفضحها عن طريق نشر صورها الخاصة ومقاطع فيديو كان يحتفظ بها أثناء مدة زواجهما على الفيسبوك.

أخبرت الفتاة «منى. ك» شقيقها بما بدر من طليقها، فقرر معاتبته على رسائل التهديد والابتزاز التي أرسلها إلى شقيقته، وانتهت وصلة العتاب التي جمعتهما بقتل صاحب رسائل التهديد وسط الشارع في منطقة الظاهر غرب العاصمة القاهرة.

وأفاد بيان أمني أن قسم شرطة الظاهر تلقى بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله الشاب «علي. ط» 32 عامًا، وتوفي إثر إصابته بجرح طعني بالصدر وكدمات متفرقة بالجسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات سابقة بين المجني عليه وشقيق طليقته (مالك ورشة أحذية) مقيم في الظاهر بسبب خلافات عائلية.

ويوم الحادث تصادف وجود المجني عليه أمام العقار سكن الأخير، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها المتهم «عبد السلام. ك» 36 سنة بالتعدي على المجني عليه بأداة حادة «مفك» محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وقررت النيابة حبس المتهم بتهمة القتل على ذمة التحقيقات بعدما اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأقر بتخلصه من الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها في الطريق العام، وادعى أنه لم يخطط للجريمة بل كان يعاتب المجني عليه على رسائل الابتزاز والتهديد التي أرسلها إلى شقيقته، فحدثت بينهما مشاجرة انتهت بمقتله.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(530218)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(25)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}