الجمعة، كانون الأول 8، 2017

هجرته حبيبته.. فإنتقم من أصدقائها!

10 تشرين الأول
, 2015
, 5:36م
هجرته حبيبته.. فإنتقم من أصدقائها!

 

أقدم شاب بريطاني على تحطيم وإحراق سيارات أصدق حبيبته مخلّفاً خسائر مادية تجاوزت 30 ألف دولار، تعبيراً منه عن غضبه من انفصال حبيبته عنه.

ووفقاً لصحيفة “دايلي ميرور” البريطانية فبيتر أوستن (33 عاماً) كان يشعر بإستياء شديد من انتهاء علاقته مع حبيبته كيري ستولري (24 عاماً)، وصب جام غضبه على سيارات وشاحنات أصدقائها.

الحادثة وقعت بعد أن تسلم بيتر إخطاراً من المحكمة يمنعه من الاقتراب من كيري. وأثار هذا الأمر غضب بيتر الذي توجه على الفور إلى منزل كيري محاولاً اقتحامه، إلا أنها سارعت إلى تشغيل جهاز الإنذار الذي طلبت تركيبه على إثر حادثة سابقة حاول فيها بيتر اقتحام المنزل.

وبعد نحو نصف ساعة تم العثور على سيارة صديقتها روز كيلفر، وقد تعرضت لأضرار شديدة وتم تحطيم جميع نوافذها الجانبية، وفي الساعة 3.00 فجراً أضرم بيتر النار في سيارتي كل من مارك إدواردز وستيف كروس وهما أيضاً من أصدقاء كيري المقربين.

واستمعت المحكمة إلى أن الأضرار التي تسبب بها بيتر، وصلت إلى نحو 20 ألف جنيه استرليني (34 ألف دولار)، وحكم عليه بالسجن لمدة عامين، بعدما أخذ القاضي بعين الاعتبار أن المتهم كان في حالة نفسية سيئة عندما أقدم على هذه الاعتداءات.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(101897)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(2)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}