الأربعاء، كانون الأول 13، 2017

نيوكاسل يواصل صحوته وأوريغي ينقذ ليفربول من الخسارة

13 كانون الأول
, 2015
, 8:24م
نيوكاسل يواصل صحوته وأوريغي ينقذ ليفربول من الخسارة

حقق نيوكاسل فوزاً خارج ميدانه رفعه للمركز الخامس عشر على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، فيما نجا ليفربول من الخسارة على أرضه أمام ويست بروميتش وتعادل معه 2-2، في إطار لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز.

في المباراة التي أقيمت على ملعت الوايت هارت ليت، تقدم لأصحاب الأرض ديير في الدقيقة 40، لكن نيوكاسل أدرك عبر ميتروفيتش في الدقيقة 75 بطريقة جميلة، قبل ان يخطف الإسباني أيوز بيريز هدف الفوز في الدقيقة 93 للضيوف. ليرفعوا رصيدهم إلى النقطة 16 خارجين من مراكز الهبوط، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الخامس .

بدوره أنقذ المهاجم البلجيكي أوريغي فريقه ليفربول من الخسارة أمام ضيفه ويست بروميتش ألبيون، عندما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 96 من عمر اللقاء الذي تقدم فيه قائد الريدز هندرسون أولاً بعد تمريرة من أدم لالانا في الدقيقة 21، إلا ان الضيوف قلبوا النتيجة بأقدام المدافعين الذين سجلا هدفين في الدقيقة 30 عبر داوسون، و73 عبر أولسون، ليفلت الريدز من الخسارة التانية بعد خسارته في الإسبوع الماضي أمام نيوكاسل.

بهذه النتيجة إرتقى ليفربول للمركز التاسع برصيد 24 نقطة، فيما بقي وسع ويست بروم الفارق بينه وبين بورنماوث إلى 4 نقاط برصيد 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(128534)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}