الأربعاء، كانون الثاني 22، 2020

نيكول سابا : أنا مشهورة أكثر من مايا دياب

20 تموز
, 2015
, 6:32م
  • Hashtags »
  • كلمة المفتاح »
نيكول سابا : أنا مشهورة أكثر من مايا دياب

إعتبرت الفنانة نيكول سابا في برنامج “بدون ميكياج” الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة ان “إليسا أكثر جماهيرية وحضوراً من هيفاء وهبي في لبنان، كون الأخيرة انصرفت إلى عالم السينما والدراما في مصر”.

وقالت نيكول ان زوجها الفنان يوسف الخال ساعدها في الكبح من إندافاعها ، مشيرة إلى ان الأمومة قد علمتها الصبر وان الإستقرار عاد عليها بالفائدة كونها فنانة .

وعن صداقتها مع الممثل الكبير عادل الإمام قالت نيكول “زعيم الكوميديا عادل إمام تعرّف إليها في مجلة وأعجبته ملامحها الجمالية وكانت وقتها في الصورة مع باقي أعضاء فرقة Four Cats بيرلا وشانتال وداليدا”.

ولفتت إلى ان الفارق بينها وبين مايا دياب ان الأخيرة قد تعجب من يحب القامة الطويلة بينما تعجب هي من يحب العينين الملونتين ، كما اعتبرت انها أكثر شهرة منها كونها شاركت في التمثيل وانطلقت من هوليوود الشرق ، بينما مايا انطلقت بأشياء أخرى .

ووصفت سابا ان نانسي عجرم هي الأقرب إلى شخصية الفنانة صباح رافضة تشبيه الفنانة كارول سماحة ورولا سعد بصباح رغم إحترامها لهما .

وعن الفنانة شريهان والفوازير قالت نيكول ان شريهان هي آخر نجمة فوازير مشيرة إلى ان ميريام فارس قدمة أفضل ما يمكن أداؤه في العصر الحالي ولكن الزمن اليوم هو للكليبات وزمن الفوازين قد ولى .

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(49796)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["tag__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(2085)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}