الثلاثاء، حزيران 25، 2019

نوال الزغبي تصف نجوى كرم بـ “رفيقة الدرب”

19 أيار
, 2019
, 8:54ص
نوال الزغبي تصف نجوى كرم بـ “رفيقة الدرب”

وصفت النجمة الذهبية “نوال الزغبي” شمس الأغنية “نجوى كرم” بالصديقة ورفيقة الدرب، وقالت: المنافسة بيننا زمان كانت قوية جدا ولا زالت، وهي امرأة قوية جدا وشخصية رائعة، وقلب كبير، وانا بحبها واحترمها، وكثير افتخر أن عندنا في لبنان نجمة مثلها.

ورفضت نوال، خلال إستضافتها في برنامج “عايشة شو”، وضع نفسها بالمرتبة الأولى على حساب نجوى كرم، وقالت لو قلت لي أن نجوى رقم واحد مش حزعل أبدا.

كذلك، تجنبت نوال المفاضلة بين نجمتي الغناء المصري شيرين عبد الوهاب وأنغام، كما تجنّبت التورط في أي تعليق يخص أزمتها مع ملكة الإحساس إليسا.

وأكدت أنها سعدت بالتعاون مع الفنان وائل كفوري في ديو “مين حبيبي أنا”، ورفضت تكرار التجربة معه؛ خوفا من ألا يكون الديو الجديد بنفس مستوى الأول، وقالت إنها لم تندم على عدم تقديم ديو بحبك أنا كتير.

وأشارت إلى أن الأغنية الوحيدة التي ندمت على رفضها وحققت نجاحا كبيرا بعد ذلك، هي أغنية “مأثر فيا”، والتي غناها الفنان فضل شاكر، وقالت أنها تحب الاستماع إلى الأغنية بصوت فضل.

في سياق منفصل تطرقت “النجبة الذهبية” إلى حالتها الاجتماعية حاليا قالت نوال، أنها مطلقة وغير مرتبطة بعد مرور 15 عاما من زواجها، وكانت تتمنى أن تظل حرة لتشعر بالسعادة أكثر، موضحة: “يا ريتني ما اتجوزت”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(521921)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(32)
    [1]=>
    int(3)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}