الجمعة، كانون الأول 8، 2017

نديم الجميل: لتعبئة الفراغ في الدولة حتى لا يبقى الفساد والرشوة والمحسوبية

26 تشرين الأول
, 2015
, 4:17م
نديم الجميل: لتعبئة الفراغ في الدولة حتى لا يبقى الفساد والرشوة والمحسوبية

إلتقى النائب نديم الجميل بعدد من الطلاب والشباب الذين يمثلون كل التوجهات السياسية، في منزل السيد ميشال نعمة في زوق مصبح. وتناول الحوار كيفية تعامل المواطنين عموما والشباب خصوصا مع الازمات التي يتخبط بها لبنان، كما استمع الجميل منهم الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

وشجع الشباب على “الانخراط في العمل السياسي الجدي من منظار وطني وليس من منظار سياسة “المختار والناطور” أو النكايات والحرتقات. فلبنان بحاجة الى أفكار جديدة وجدية وخلاقة ودم جديد، وهناك أمور أساسية علينا معالجتها. ثمة مسؤولية مشتركة لبناء نظرة مستقبلية للبنان الغد، ولا يتم ذلك إلا بمشاركتنا الفعالة والجدية كشباب في العمل الوطني والتزام الثوابت الوطنية من أجل بناء لبنان الدولة العصرية، حتى لا نفسح في المجال للعناصر الفاسدة والفاشلة أن تستغل بعض المواقع لتهشيل الشباب من أجل إبعادهم وإحباطهم. لذا أدعوكم كشباب مثقف وواع لالتزام الدولة وتحمل المسؤولية، عندها سيتم أي استحقاق انتخابي أو استحقاق رئاسي بشكل طبيعي كعمل وطني مهم في حياتنا السياسية”.

وطالب الجميل بـ “تعبئة الفراغ في الدولة حتى لا يبقى الفساد والرشوة والمحسوبية معششة في مؤسسات رسمية حولها بعض المحتكرين الى مزرعة لهم ولأزلامهم. فهناك طاقات شابة نفتخر بها يمكنها أن تساهم في بناء دولة نظيفة وقوية ومجتمع أفضل”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(108453)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}