الإثنين، تموز 23، 2018

ندوة للإتحاد اللبناني للتايكواندو

13 حزيران
, 2018
, 8:24ص
ندوة للإتحاد اللبناني للتايكواندو

أقام الإتحاد اللبناني للتايكواندو ندوة في التكسير الفني Technical Breaking & Dynamic) kicks) في قاعة نادي المون لا سال – عين سعادة.

وحاضر في الدورة رئيس “لجنة التكسير الفني والعروض” الماستر دانيال خوراسانجيان.

وتقدّم الحضور عضوي الإتحاد الماستر جو الخوري والماستر ايلي نعمة والغراند ماسترز انور نعمة (رئيس لجنة الإمتحانات) وأعضاء لجنة التكسير الفني الماسترز ميشال سعد، هنري الحاج، ميشال مجدلاني، عابد عمسي وشفيق عطية وآلان نجم (رئيس لجنة المدربين) والماستر ايلي شرو (رئيس لجنة البومسي).

أشرف على الندوة الغراند ماستر باسم عاد رئيس اللجنة الفنية الإستشارية العليا، وشارك فيها 70 لاعباً ولاعبة مع مدربيهم من كافة الأندية.

افتتح النشاط بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة ترحيبية بالحضور.

ثم شرح الماستر خوراسانجيان قانون ونظام اللعبة بأدق تفاصيلها مع عروض مصوَّرَة وتطبيقية قدمها بعض اللاعبين المشاركين والتي لاقت اهتمام الحاضرين كونها فكرة جديدة وشيّقة في لعبة التايكواندو تبناها رئيس الإتحاد الدكتور حبيب ظريفه ليكون لبنان الأول في الشرق الأوسط ومعظم دول العالم.

وستلي هذه الندوة دورات مدربين وتخريج حكام، كما إقامة بطولات لنشر اللعبة وتطويرها.

وبعد انتهاء الندوة، أجرت “لجنة التكسير والعروض” تجارب تطبيقية، حيث قدم اللاعبون أفضل ما لديهم من عروض تكسير وبومسي وحركات فنية للإنضمام للمنتخب الوطني للعروض. فتم اختيار العديد كما جرى التدريب على بعض الحركات الفنية الجماعية بإشراف رئيس اللجنة الذي وعد الحضور بأفضل اللقطات على أن تقام تمارين للمنتخب في المستقبل.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(430601)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}