الإثنين، كانون الأول 17، 2018

نجوم الفن والإعلام يوجّهون رسائل الدعم لأسماء الأسد

8 آب
, 2018
, 10:38م
نجوم الفن والإعلام يوجّهون رسائل الدعم لأسماء الأسد

بعد إعلان خبر إصابتها بسرطان الثدي رسمياً، انهالت رسائل الدعم التي وجهها نجوم الفن والإعلام إلى عقيلة الرئيس السوري بشار الأسد السيدة أسماء الأسد.
بدايةً مع الممثلة شكران مرتجى التي كتبت عبر حسابها على “تويتر”: “الخبيث من صدر الوطن إلى صدر سيدته كما يتعافى الوطن ستتعافين بنفس الصبر والتضحية والقوة والصبر . كوني بخير سيدة الياسمين”.
وأضافت: “السرطان مرة أخرى في صدور من نحب، تباً لك أيها الخبيث”.

بدوره، توجه النجم السوري ناصيف زيتون برسالة دعم إلى الأسد قائلاً لها في تغريدة عبر “تويتر”: “سيدة الياسمين سلامة قلب قلبك”.

وتمنّت الفنانة السورية رويدا عطية الشفاء للسيدة الأسد وكتبت عبر حسابها: “الى سيده الياسمين، الف سلامه عليكي وان شالله الشفاء العاجل يارب #السيده_اسماء_الاسد”.

وراً على تغريدة عطية، وجّهت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تمنياتها للأسد بالشفاء، وكتبت: “سلامة قلب سيدة سوريا الأولى.. لكِ رويدا ولكل السوريين غير الارهابيين كل الاحترام والتمنيات الطيبة”.

وغرّدت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عبر حسابها على “تويتر” بالقول: “مجرد الإعلان عن مرض السيدة #أسماء_الأسد الخبيث هو بداية الإنتصار عليه وأمل ورجاء لكثيرات يصارعنّ السرطان، نتمنى الشفاء للسيدة السورية الأولى ولجميع المرضى”.

أما عضو المكتب السياسي لتيار المردة فيرا يمين فكتبت عبر حسابها: “وطاولها من الورم الخبيث الذي أصاب وطنها جزء بسيط ستنال منه على الأكيد #أسماء_الأسد #سيدة_الياسمين”.

بدوره، وجّه رئيس مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران تمنيّاته للسيدة الأسد بالشفاء العاجل، وكتب عبر حسابه على “تويتر”: “بقوة وثقة وإيمان.. السيدة #أسماء_الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا”.

وأضاف: “من القلب ..دعاء بالشفاء ولتكن عبرة للكشف المبكر من كل النساء لمرض #سرطان_الثدي”.
وتلّقت الأسد عشرات الآلاف من رسائل الدعم من الناشطين والمؤيدين عبر مختلف وسائل التواصل وكذلك عبر الصفحات الرسمية للرئاسة السورية.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(444099)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(3) {
    [0]=>
    int(36)
    [1]=>
    int(30)
    [2]=>
    int(32)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}