الجمعة، كانون الأول 1، 2017

ناشئ ميلان: بوفون مثلي الأعلى !

10 تشرين الثاني
, 2015
, 10:43م
ناشئ ميلان: بوفون مثلي الأعلى !

أعرب حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي الشاب جيانلويدجي دونّاروما عن سعادته الكبيرة بانضمامه لصفوف منتخب بلاده تحت 21 عاماً، عقب تألقه مع الروسونيري في الموسم الجاري من السيري آ، بعدما استطاع إزاحة كلاً من المخضرمين دييجو لوبيز وكريستيان أبياتي من طريقه ليصبح الحارس الأول للفريق.

إبن 16 عاماً تجاوز باقي الفئات السنية للأدزوريني، لينضم مباشرةً لمنتخب تحت 21 عاماً، حيث قال لشبكة سكاي سبورت إيطاليا “أنا سعيدٌ جداً بتلك الخطوة، ولكن ينبغي عليَّ أن أواصل العمل وأن أستقبل تجربة استدعائي للمنتخب بمزيدٍ من التواضع. هناك الكثير من المسئولية المُلقاة على عاتقي، ولكنني أتمتع بشخصيةٍ قويةٍ تساعدني على طرح تلك الأحمال جانباً، وأحاول مساعدة زملائي على البقاء هادئين بطريقتي الخاصة”.

وأضاف حارس الديافولو قائلاً “مثلي الأعلى هو بوفون، وأمنيتي هي أن أسير على خُطاه لكي أصبح الحارس الأول للأدزوري، فالجميع يرغبون في أن يحظوا بمسيرةٍ رائعةٍ مثله. أتدرب في الميلان مع اثنين من أكبر المحترفين، لوبيز وأبياتي، وهما يساعداني كثيراً على التطور للأفضل”.

وبشأن وصف الكثيرين له بالطفل المعجزة صاحب المستقبل المشرق، اختتم حارس الميلان قائلاً “لا أعلم بتلك الترشيحات ولكنني أحاول إبقاء قدميَّ على الأرض والتحلي بالتواضع، بالرغم من أن الوصول للفريق الأول عقب قضاء موسمين فقط في صفوف الناشئين هو شئٌ عظيمٌ بكل تأكيد. أريد الحفاظ على هدوئي واحترامي للجميع، فبهذه الطريقة سأتمكن من الحصول على مساعدة زملائي جميعاً. مازال عليَّ أن أتحسن في بعض جوانب حراسة المرمى، ولكن مدرب حراس الميلان ألفريدو مانيي يساعدني كثيراً في هذا الأمر”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(114366)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}