الإثنين، كانون الأول 16، 2019

ميلان يبدأ مفاوضاته الرسمية لضم إبراهيموفيتش

20 تشرين الثاني
, 2019
, 11:35م
ميلان يبدأ مفاوضاته الرسمية لضم إبراهيموفيتش

بدأ نادي ميلان الإيطالي مفاوضاته الرسمية من أجل ضم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.

وكان إبراهيموفيتش أكد، في بيان رسمي، انتهاء رحلته مع النادي الأمريكي بانتهاء تعاقده في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، ليكون من حقه التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني في يناير.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” إيطاليا إن إدارة ميلان بدأت اتصالاتها الرسمية مع إبراهيموفيتش، لمحاولة ضمه في الميركاتو المقبل.

وأضاف المصدر أن الاتصال الأول بين إدارة “الروسونيري” ومينو رايولا وكيل أعمال إبراهيموفيتش تم يوم الأربعاء، مشيرة إلى أن المزيد من المحادثات بين الطرفين ستستمر خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أن المطالب المالية التي حددها رايولا من أجل موكلة “مرتفعة للغاية”، لكن إدارة ميلان تسعى لإتمام الصفقة من خلال عقد يربطها باللاعب لمدة موسم ونصف مقبلين.

وكانت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أكدت أن هيلينا سيجر زوجة إبراهيموفيتش تفضل عودة زوجها للعب مع ميلان والإقامة في مدينة ميلانو، بعد رحلته السابقة مع “الروسونيري” بين عامي 2010 و2012 قبل انضمامه لباريس سان جيرمان الفرنسي.

شبكة سكاي سبورت أوضحت أيضاً أن نادي بولونيا الإيطالي لم يفقد الأمل من جانبه في ضم إبراهيموفيتش، ويكثف مفاوضاته هو الآخر من أجل الظفر بخدماته.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(588739)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}