الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

ميقاتي: لن ينجح العدوان الاسرائيلي المتجدد في تغيير الواقع والتاريخ

20 تشرين الأول
, 2015
, 4:20م
ميقاتي: لن ينجح العدوان الاسرائيلي المتجدد في تغيير الواقع والتاريخ

أكد الرئيس نجيب ميقاتي في تصريح إن الشعب الفلسطيني يقلب وحيدا كل المعادلات ويضرب كل المحاولات لتهويد القدس ومصادرة الهوية العربية من فلسطين، وها هي انتفاضة ثالثة تنطلق لمواجهة عدو حاقد لا يقيم وزنا لمفاوضات ولا لمبادرات عربية او أممية، بل لا يحترم اي قرار، ولو صدر عن أعلى مرجع دولي كالقرار 194.

وأوضح انه “في خضم النزاعات والحروب في المنطقة، يندفع الشعب الفلسطيني دفاعا عن المسجد الأقصى والقدس وكل فلسطين، في الوقت الذي نتلهى فيه، أنظمة وشعوبا بحروبنا ومشاكلنا الداخلية ونزاعاتنا التي لا تصب إلا في مصلحة هذا العدو ليتسلل لمصادرة المسجد الأقصى وفرض المزيد من مخططات تهويد الأرض الفلسطينية المحتلة وإلغاء الهوية العربية”.

وإعتبر أنه أمام هذا الواقع الجديد وسقوط ما يزيد على خمسين شهيدا في مواجهات فرضها الإسرائيليون على المقدسيين، نجد أن على العرب، جميع العرب، أن يعودوا الى تصويب البوصلة الى قضيتنا المركزية، وعلى المجتمع الدولي الا يتغاضى عن الإعتداءات والإرتكابات الإسرائيلية بحق شعب أعزل ومحق. في الوقت نفسه نحن ندعو الشعب الفلسطيني بكل اطيافه السياسية الى الإلتحام معا لتحصين مناعته وإعطاء الدروس في الوحدة والمقاومة والشهادة.

وختم حديثه قائلاً “ستبقى فلسطين والقدس قبلة أنظارنا جميعا، مسلمين ومسيحيين، وملتقى الديانات السماوية، ولن ينجح العدوان الاسرائيلي المتجدد على البشر والحجر والمقدسات في تغيير الواقع والتاريخ”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(106186)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(0) {
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}