السبت، أيلول 21، 2019

“ملحق” يتحدث مع اللبناني الذي ادخل السيسي في نوبة ضحك ليكشف تفاصيل الحادثة

10 تشرين الثاني
, 2018
, 8:34م
“ملحق” يتحدث مع اللبناني الذي ادخل السيسي في نوبة ضحك ليكشف تفاصيل الحادثة

أحمد عيسى – خاص ملحق

 

” بلال نابلسي اللبناني الذي ادخل الرئيس السيسي في نوبة من الضحك ” عنوانٌ تصدر الاخبار لاسبوع ولكن كثيرين لم يعرفوا تفاصيل الحادثة او حتى معلومات عن هذا الشاب اللبناني !!

خيرُ حديثٍ تردد على الالسنة ” بتعرف اللبناني من هضامته ” ، حيث فاجئ بلال الرئيس المصري ببضع كلمات واسئلة خارجة عن سياق مؤتمر منتدى شباب العالم الذي نظمته الجمهورية المصرية في شرم الشيخ بحضورالرئيس  السيسي و بمشاركة5000 شاب وشابة  من 160 دولة ومن بينهم حوالي الـ 20 لبنانياً .

وفي حديث خاص لـ ” ملحق ” مع بلال نابلسي ابن الـ 24 عاماً ومن بلدة البيسارية الجنوبية، اخبرنا بعضاً من تفاصيل القصة الغريبة لاستبداله طلب الصورة مع الرئيس بطلب ادخال صديقٍ لا يعرفه الا في الجلسة، حيث قال الشاب اللبناني:” السؤال الذي طرحته هو تاسع سؤال طرح على الرئيس وأخر سؤال للمشاركين، وكان قد سبقه سؤالٌ من شاب فلسطيني وقد اجاب السيسي حينها على انه يهمه امن الفلسطينين وايضاً الاسرائيلين، وانه يعترف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين، مما شجعني على الوقوف لتصحيح الكلام لان كثيرين من الحضور لا يعرفون بمشاكل الشرق الاوسط وحتى بالصراع الفلسطيني الاسرائيلي ومنهم صديقي الذي بقي خارجاً”.

بحسب حديثه لملحق، وقف نابلسي واخبر السيسي ان الذاكرة العربية وبالاخص اللبنانية الجنوبية لا تعترف بالقدس الشرقية انما بالقدس كاملةً عاصمةً لفلسطين لا شرقية ولا غربية .

السؤال الذي جاء كصدمة لعدد كبير من الحضور بعد ارتسام البسمة على وجه الرئيس المصري ارفقه بلال بطلب غريب باستبدال طلب التقاط صورة مع الرئيس السيسي بادخال صديقه الذي كان في الحمام خارج القاعة ورفض جهاز الامن ادخاله مما ادخل السيسي في نوبة من الضحك .

علامات الاستفهام طرحت نفسها للبحث عن صديق بلال ولمعرفة من هو؟!  ظناً منهم انه لبناني ايضاً،  لكن المفاجئة ان هذا الصديق غريبٌ عنه ولم يره بل هو بلغاري انتظر مع المجموعة ثلاث ساعات خارج القاعة ليدخل وحينما وصل الرئيس صودف ان دخل الحمام فمنع من الدخول .

كل هذه الكلمات الغريبة اضافة للطلب رسمت خطوطاً تحت تصرفات بلال فهل تخفي رسائل مبطنة؟!

واكمل بلال : ” لم تكن هذه التصرفات الا من فطرة اعتدت عليها في طريقة التعامل مع اي مجتمع انخرط فيه،  ولم اقصد في تصرفاتي اي اهانة  او سخرية من الرئيس السيسي وقد تقبل كلامي بكل رحابة صدر ممزوجةٍ بابتسامة لم تفارقه حتى خروجه”.

وختم نابلسي مشيداً بـ “الجهود التي يبذلها السيسي في المجالات المتعلقة بتنمية قدرات الشباب وتطويرها” .

رابط فيديو مداخلة النابلسي

إضغط هنا

 

 

 

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(468241)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(3) {
    [0]=>
    int(30)
    [1]=>
    int(27)
    [2]=>
    int(2)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}