الخميس، تشرين الثاني 30، 2017

مقبل بعد إستقباله قهوجي: الهبة السعودية سلكت طريقها الصحيح

29 كانون الأول
, 2015
, 4:45م
مقبل بعد إستقباله قهوجي: الهبة السعودية سلكت طريقها الصحيح

زار قائد الجيش العماد جان قهوجي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الوطني سمير مقبل في الوزارة، يرافقه اعضاء المجلس العسكري، اللواء وليد سلمان، اللواء محمد خير، مدير المخابرات العميد الركن ادمون فاضل وكبار الضباط في المؤسسة العسكرية، وقدموا له التهاني بعيدي الميلاد ورأس السنة.

وجرى خلال اللقاء التداول في الاوضاع الامنية الراهنة والانجازات التي حققها الجيش خلال هذا العام على مختلف المستويات، وما قدمه من تضحيات في سبيل حماية الوطن والسلم الاهلي، اضافة الى ملاحقة الخلايا الارهابية واعتقال رؤوسها المدبرة وعناصرها.

واشاد مقبل ب”الانجازات المحققة على يد ابطال الجيش اللبناني الذين يضحون في سبيل الوطن وبفضلهم ينعم اللبنانيون بالامان، على الرغم مما يحيط بهم من قلق على المصير جراء ما يجري اقليميا وما يخطط له الارهابيون والتكفيريون لاشعال نار الفتنة فيه”.

واشار الى ان “صمود الجيش على الجبهات، وما قام ويقوم به من انجازات دفعت العديد من الدول الى دعمه وتسليحه”، مؤكدا أن “الهبة السعودية سلكت طريقها الصحيح”، مطمئنا “ان لا عراقيل تعيق تنفيذها”، متمنيا للمؤسسة العسكرية “قائدا وضباطا وافراد اكمال مسيرة الشرف والتضحية والوفاء، فآمالنا وآمال كل اللبنانيين معقودة على صمود وبطولات جيشنا الباسل”.

كما تمنى ان “تتكلل المساعي الجارية لاطلاق باقي العسكريين المخطوفين بالنجاح والعودة الى مؤسستهم وذويهم سالمين”.

وتوجه مقبل بالمعايدة الى “جميع اللبنانيين، ان يكون العام الجديد فاتحة خير لانجاز الاستحقاق الرئاسي واطلاق عجلة عمل السلطتين التشريعية والتنفيذية وباقي المؤسسات”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(134770)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}