الأربعاء، كانون الأول 13، 2017

مغربي ينقذ النجمة من العهد ويهدي الصفاء لقب بطل الذهاب

2 كانون الثاني
, 2016
, 6:25م
مغربي ينقذ النجمة من العهد ويهدي الصفاء لقب بطل الذهاب

في مباراة لم ترتقي المستوى المنتظر منها، خرج كل من العهد والنجمة بنقطة وحيدة من المباراة المثيرة التي جمعتهما لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب من الدوري اللبناني.

اللقاء المثير لم يكن بأداءه بل بأحداثه حيث انتهى الشوط الأول منه بنتيجة التعادل السلبي، بعد محاولات قليلة من قبل الطرفين مع أفضلية بالخطورة لنادي العهد.

وفي الوقت الذي انتظر فيه عشاق الفريقين شوطاً ثانياً نارياً، كان المستوى الهابط هو الحاضر حتى الدقيقة 81 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للعهد اثارت غضب الجماهير واللاعبين النجماويين الذين اعترضوا على القرار الصادر من حكم الراية بعدما لم ينتبه الحكم الأساسي علي رضا للمسة يد محمود سبليني، لينبري السوري عبد الرزاق حسين للكرة مسدداً على يمين الحارس ربيع الكاخي.

بعد الهدف ثار جمهور نادي النجمة غاضباً ليتوقف اللعب لوقت قليل، قبل ان يحتسب الحكم 10 دقائق وقت محتسب بدل عن ضائع في الدقيقة 98، الأمر الذي استغله النجمة ليدرك التعادل عبر اكرم مغربي في الدقيقة 105 بهدف مشكوك في صحته، ليبدأ الغضب من الناحية العهداوية معترضين على هدف مغربي ليطرد الحكم اللاعب حسين زين على اثر الاعتراضات الذي دفعه، قبل ان تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

بهذه النتيجة انهى النجمة الذهاب رابعاً برصيد 20 نقطة، فيما بقي العهد ثانياً برصيد 23 نقطة.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(135919)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}