الخميس، آب 22، 2019

معتوق يقود أوركسترا النجمة لسحق طرابلس بالخمسة

12 شباط
, 2019
, 9:30م
معتوق يقود أوركسترا النجمة لسحق طرابلس بالخمسة

سحق نادي النجمة ضيفه طرابلس بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة قدم فيها النبيذي أفضل أداء له منذ بداية الموسم بقيادة النجم حسن معتوق الذي سجل هدفين وصنع ثلاثة، وذلك ضمن ختام الجولة الرابعة عشر من الدوري اللبناني.

معتوق إفتتح التسجيل للنجمة بعد مضي 10 دقائق فقط على إنطلاق المباراة، لكن الموهوب فؤاد عيد سرعان ما عادل الأرقام بعد إنفراده بعلي السبع إثر تمريرة المتألق الأخر محمود مقصود في الدقيقة 16، لكن كتيبة المايسترو موسى حجيج بقيادة المتألق معتوق نجحت سريعاً بتسجيل هدفين حمل الأول توقيع نادر مطر في الدقيقة 20 بعد سلسلة مراوغات من معتوق نفسه، الذي صنع هدفاً أخراً بعدها بخمسة دقائق سجله قائد الفريق قاسم الزين.

في الشوط الثاني إستمر النبيذي بتجسيل الأهداف على الرغم من المستوى الجيد لفريق طرابلس إلا ان اصدقاء معتوق سجلوا هدفين تكفل بنفسه بتسجيل الأول في الدقيقة 76 واضعاً الكرة فوق الحارس نزيه أسعد، بعد تمريرة ساحرة من اللاعب نادر مطر، قبل ان يصنع الأخير لهداف الفريق علي علاء الدين في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة رفع النجمة رصيده الى النقطة 35 في المركز الثاني، وخلف العهد المتصدر بخمسة نقاط، فيما تجمد رصيد طرابلس عند النقطة 12 في المركز التاسع.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(494126)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}