الإثنين، أيلول 16، 2019

مصادر “ملحق”: جريحان للجيش بسقوط قذيفة قرب نقطة مستحدثة على أحد مداخل المية ومية

25 تشرين الأول
, 2018
, 7:05م
مصادر “ملحق”: جريحان للجيش بسقوط قذيفة قرب نقطة مستحدثة على أحد مداخل المية ومية

أفادت مصادر “ملحق” عن “سقوط قذيفة في هذه الأثناء قرب نقطة مستحدثة للجيش اللبناني على أحد مداخل مخيم المية ومية ما أدى إلى جرح جنديين اثنين وقد تم نقلهم إلى مستشفى لبيب الطبي للمعالجة”.
وكان مراسلنا قد افاد عن “إجتماع عقد في ثكنة زغيب بين مسؤول فرع مخابرات الجيش في صيدا العقيد ممدوح صعب و ممثلين عن الفصائل الفلسطينية لبحث آلية وقف إطلاق النار في مخيم المية ومية”.
كما ووردت معلومات عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في الإشتباكات المستمرة بين حركتي “فتح” و”أنصار الله” في مخيم المية ومية شرق مدينة صيدا وسط أنباء عن تراجع حدة الإشتباكات في بعض المحاور.
ولفت مراسلنا إلى أن أحد الجرحى سقط في منطقة سينيق قرب محلات جبيلي للمولدات خارج مخيم المية ومية بالرصاص الطائش.
وفي السياق عينه، اجرت عضو كتلة “المستقبل” النائب بهية الحريري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة المكلف سعد الحريري حيث اطلعته على تطورات الوضع الأمني في مخيم المية ومية في اعقاب تجدد الاشتباكات وانعكاسها على صيدا وجوارها والجهود المبذولة من اجل وقف اطلاق النار.
وتابعت الحريري تطورات الوضع الأمني المتفجر داخل المخيم بسلسلة اتصالات اجرتها بهذا الخصوص من أجل التوصل الى وقف عاجل وسريع لإطلاق النار. وشملت الاتصالات امين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان احمد عبد الهادي، رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادي ورئيس مكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب .

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(464127)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(27)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}