الجمعة، كانون الأول 8، 2017

مرقباوي ينقذ النجمة من فخ السلام وفوزان مثيران للإجتماعي والنبي شيت

26 كانون الأول
, 2015
, 6:56م
مرقباوي ينقذ النجمة من فخ السلام وفوزان مثيران للإجتماعي والنبي شيت

نجح النجمة للمرة الثانية توالياً بحصد النقاط الثلاثة في اللحظات الأخيرة، وكان البديل محمد مرقباوي هو المنقذ هذه المرة بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 89 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز النبيذي على السلام زغرتا بنتيجة 3-2، في مباراة لعبت لحساب الجولة العاشرة من الدوري اللبناني.

الربع ساعة الأولى من المباراة شهدت ثلاثة أهداف، إفتتحها المهاجم محمود سبليني للنجمة في الدقيقة 12، لكن السلام رد بهدفين بظرف ثلاثة دقائق، حيث سجل محمود مرعوش التعادل “د15” وتكفل عمر زين الدين بتسجيل التقدم 17، لكن السبليني رفض خروج فريقه في الشوط الأول متأخراً ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 34.

كلمة الفصل في شوط المدربين كانت للمدرب الروماني تيتا فاليرو والذي اشرك البديل محمد مرقباوي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لينقذ الأخير فريقه بهدف في الدقيقة 89، ويعطيه النقاط الثلاثة.

بهذه النتيجة رفع النجمة رصيده الى 19 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد السلام عند النقاط الستة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة نفسها انهى النبي شيت لقائه امام الشباب الغازية بالنتيجة ذاتها. وأنهى الغازية الشوط الاول متقدماً بهدف سجله حسن علوية في الدقيقة 35. وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عادل عيسى يعقوبو النتيجة للنبي شيت، ليتبعه زميله أحمد حجازي بمنحه التقدم للفريق البقاعي في الدقيقة 56. بعدها بعشر دقائق نجح الكاميروني اليكس راسل في ادراك التعادل لكن حجازي عاد ليمنح النبي شيت فوزاً ثميناً بتسجيله هدفاً في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة.

ورفع النبي شيت رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، فيما بقي الغازية في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

نتيجة 3-2 أيضاً طغت على لقاء ملعب برج حمود، الذي جمع الإجتماعي بمضيفه الراسينغ، والفوز كان من نصيب ابناء الشمال، حيث سجل لهم مصطفى كمال دين (52) والغاني نيكولاس كوفي (63 و70)، وللراسينغ محمود كجك (55 و90+3).

ورفع الإجتماعي رصيده الى 12 نقطة في المركز السابع متقدماً بفارق المواجهات على الراسينغ الثامن.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(133747)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}