الجمعة، كانون الأول 15، 2017

مدير يعذب عاملاً حتى الموت.. والسبب!

21 تشرين الأول
, 2015
, 6:29م
مدير يعذب عاملاً حتى الموت.. والسبب!

أوردت صحيفة “تايمز أوف إنديا” ان مدير شركة تعدين في الهند قدم على تعذيب عامل يعمل لديه بينما كتفى العمال بالضحك وتصوير الحادث.

وأشارت الصحيفة الى ان الفيديو، الذي انتشر عبر الانترنت “كالنار في الهشيم”، أظهر العامل رام سينغ وهو معلق بيديه ورجليه يصرخ من الألم والمدير يضربه بعصا دون شفقة.

ووفقاً للصحيفة فرب العمل في المصنع، الواقع في ولاية البنجاب، اتهم العامل بالسرقة، ويسمع في الخلفية ضحك أشخاص يعتقد أنهم العمال في المصنع الذين اكتفوا بتصوير الحادث في فيديو مرعب مدته 34 دقيقة، موضحةً ان “العامل، الذي صور الحادث، قام برفع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لينتشر بسرعة قياسية”.

وبحسب المصدر نفسه فـ”العامل سينغ توفي متأثراً بجراح خطيرة بسبب التعذيب الذي تعرض له”،وفيما شددت راجي، زوجة سينغ إن “سرقة كانت قد حدثت في المصنع ووجهت أصابع الاتهام فيها إلى زوجها”، مؤكدةً “أشخاصا كانوا قد حضروا إلى المنزل وهددوا سينغ بالقتل”.

وذكرت الصحيفة انه “قد تم التعرف على المتهم الذي يعتدي بالضرب في الفيديو على رام. وهو جاسبريت سينغ”، في حين اكدت الشرطة إنها “تبحث عن جاسبريت واثنين آخرين، وكلهم فارون، بعد أن وجهت لهم تهم تتعلق بالجريمة”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(106686)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(2)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}