الأربعاء، تشرين الأول 23، 2019

مانشستر يونايتد يخصص 65 مليون للتعاقد مع كافاني وديباي

8 نيسان
, 2015
, 4:38م

يتجه فريق مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثالث على سلم ترتيب اندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الى تخصيص مبلغ 65 مليون جنيه استرليني من أجل ابرام صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة (ديلي اكسبريس) البريطانية في عددها الصادر الاربعاء، فإن ادارة مانشستر يوناتيد تستهدف التعاقد مع الدولي الهولندي ممفيس ديباي لاعب وسط آيندهوفن، والاوروغوياني ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو/ حزيران المقبل.

وابدى لاعب الوسط ممفيس ديباي صاحب الـ(21 عاما) رغبته بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي (آيندهوفن)، وهو الامر الذي لم ترفضه ادارة النادي الهولندي حال استيفاء طلبها حول قيمة الصفقة المقدرة بـ 25 مليون جنيه استرليني.

وخاض ديباي 31 مباراة مع آيندهوفن في كافات المسابقات، وسجل 22 هدفا بمعدل 0.7 هدف بالمباراة الواحدة، بالاضافة الى صناعة 3 اهداف (اسيست).

وعلى الجانب الآخر .. يأمل المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر بتجنيد مهاجم نابولي السابق ادينسون كافاني، حيث خصصت ادارة يونايتد مبلغ 40 مليون جنيه استرليني لجلبه الى مسرح الاحلام بالصيف.

ويعاني كافاني صاحب الـ (28 عاما) من كثرة المشاكل الداخلية مع النادي الباريسي بعد دخوله في مشادة كلامية مع المدرب الفرنسي لوران بلان على خلفية تبديله امام مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، فضلا عن مشاكل شخصية مع السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الامر الذي قد يدفعه للرحيل عن ملعب حديقة الامراء في يونيو/ حزيران المقبل.

واذا دخلنا في حسابات المعادلات الرقمية، فقد نجد ان تعاقد يونايتد مع كافاني لا يعتبر قرارا حكيما من جانب المدرب فان غال، حيث خاض اللاعب 36 مباراة مع النادي الباريسي في كافة المسابقات، وسجل 19 هدفا بمعدل 0.5 هدف في المباراة الواحدة.

ويبدو أن ادارة الشياطين الحمر تسير في الطريق ايضا الى التخلي عن الدولي الكولومبي راداميل فالكاو صاحب الـ (29 عاما) بعد انتهاء اعارته قادما من موناكو الفرنسي، حيث وقع فالكاو تحت مقصلة الاصابات بالاضافة الى عدم حصوله على فرصة كافية لاثبات قدراته داخل المستطيل الاخضر.

ولعب فالكاو 23 مباراة مع مانشستر يونايتد في كافة المسابقات المحلية والقارية، وسجل 9 اهداف بمعدل 0.3 هدف في المباراة الواحدة.

وعلى سياق متصل .. فإن الدولي الهولندي روبين فان بيرسي (روبين هود) يقترب من الرحيل عن جدران ملعب (اولد ترافورد) لكبر سنه وكثرة اصاباته في الصيف.

فان بيرسي صاحب الـ (31 عاما) خاص 24 مباراة بقميص الشياطين الحمر، وسجل 10 اهداف بمعدل 0.4 هدف في المباراة الواحدة.  

يذكر أن مانشستر يونايتد تعاقد مع فان بيرسي صيف العام 2012 قادما من ارسنال الانجليزي مقابل 24 مليون جنسه استرليني.

برأي عزيزي القارئ … هل تعتقد ان لاعب بحجم كافاني قادر على تعويض رحيل فان بيرسي ؟ وهل سيشكل قدوم ديباي الى مسرح الاحلام اضافة جيدة لوسط يونايتد؟ شاركنا برأيك.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(8033)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}