الأربعاء، كانون الثاني 29، 2020

مانشستر سيتي يخسر أمام يونايتد ويوسع الفارق مع ليفربول

7 كانون الأول
, 2019
, 10:01م
مانشستر سيتي يخسر أمام يونايتد ويوسع الفارق مع ليفربول

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على مانشستر سيتي بثنائية مقابل هدف، وذلك في المواجهة التي أقيمت بينهما بديربي مانشستر، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي.
وسجل راشفورد هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 23 من علامة الجزاء، وذلك بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح يونايتد بعد إعاقة راشفورد من قبل مدافعي مانشستر سيتي، قبل أن يضيف أنتوني مارسيال الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 28 بعد تسديدة أرضية لم ستطع إيدرسون حارس مرمى سيتي من التصدي لها، فيما سجل نيكولاس اوتاميندي هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 86 قبل نهاية المباراة من ركلة ركنية استقبلها برأسية قوية سكنت مرمى يونايتد.
بهذه النتيجة يحتفظ مانشستر سيتي بالمركز الثالث بترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 32 نقطة، فيما ينتزع مانشستر يونايتد المركز الخامس من توتنهام بعد أن ارتفع رصيده إلى 24 نقطة، ويتصدر ليفربول البريميرليغ برصيد 46 نقطة.
يذكر أن مانشستر سيتي يلتقي مع نظيره أرسنال بمنتصف الشهر الجاري في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي، فيما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون بنفس الجولة.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(593940)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}