السبت، كانون الأول 2، 2017

ماسكيرانو: سنواجه خصماً قويا في النهائي

17 كانون الأول
, 2015
, 9:02م
ماسكيرانو: سنواجه خصماً قويا في النهائي

اعترف المدافع الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني، خابيير ماسكيرانو، اليوم الخميس أن ريفر بليت، منافس البلاوجرانا في مباراة نهائي مونديال الأندية، يعد “خمصا قويا” ولن “يسهل مهمة برشلونة في المباراة”.

وقال لاعب الوسط في تصريحات لوسائل الإعلام في المنطقة المختلطة، عقب مباراة الدور قبل النهائي لمونديال الأندية لكرة القدم اليوم الخميس أمام جوانجزو إيفرجراند الصيني والتي انتهت بفوز البلاوجرانا (3-0) كان بطلها لويس سواريز، أن “الفرق الأرجنتينية لن تترك مهمتك سهلة في اللقاء”.

وعاش الفريق الكتالوني تجربة سابقة صعبة أمام إستوديانتيس دي لا بلاتا الارجنتيني في نهائي عام 2009 عندما فاز في الوقت الإضافي بالهدف الذي أحرزه لاعب تشيلسي الحالي، بدرو رودريجيز، عندما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال اللاعب الذي بدأ مشواره الكروي مع نادي ريفر بليت، أن على برشلونة الاستعداد جيدا لأي خطة من الخصم في مباراة الأحد لأنه “فريق يمكنه التحول تكتيكيا، حيث أنه استطاع خلال العام الأخير اللعب بأكثر من طريقة ومع لاعبين مختلفين. يمكن أن يضغط من الأعلى أو يمكنه التراجع في مناطقه”.

وأشاد اللاعب الدولي الأرجنتيني بزميله في الفريق، الأوروجوائي لويس سواريز، الذي أحرز أهداف فريقه الثلاثة “هاتريك” في مباراة اليوم.

وقال في هذا الصدد “كان أداء لويس رائعا كما هو معتاد، هو لاعب يتعدى كونه محرزا للأهداف، فهو يقدم الكثير من الأشياء للفريق حتى وهو لا يسجل. هو المهاجم القناص الذي يتمناه أي مدرب وأي فريق”.

وبعد ثلاثيته التي أحرزها في شباك فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني في مباراة الدور نصف النهائي، اصبح سواريز أول لاعب يسجل “هاتريك” في تاريخ البطولة في مسماها الجديد.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(130199)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}