الأحد، تموز 15، 2018

مارسيل غانم: هذه حقيقة مقابلة الحريري.. وأنا أخوض معركة الحريات العامة وحرية الإعلام

14 كانون الأول
, 2017
, 10:44م
مارسيل غانم: هذه حقيقة مقابلة الحريري.. وأنا أخوض معركة الحريات العامة وحرية الإعلام

طرح تأجيل مقابلة رئيس الوزراء سعد الحريري عبر برنامج كلام الناس مع الإعلامي مرسيل غانم، والتي كانت مقررة في 21 من الشهر الحالي، تساؤلات متعددة حول السبب الذي أدى إلى ذلك.

في هذا الصدد، أوضح الإعلامي مارسيل غانم، في اتصال هاتفي، عبر برنامج العين بالعين مع الإعلامي طوني خليفة، أنه “طرق لغط معين حول توقيت المقابلة، عندما تهاتفت أنا والحريري عن تحديد موعد الحلقة”، لافتاً إلى أنه سمع بالخبر عبر وسائل الإعلام “وظننت في البدء انه شائعة، لأن الحريري كان قد صرح خلال لقائه بالعائلات البيروتية أنه سيكون له تصريح عبر “كلام الناس”.

وأشار إلى أنه “على ما يبدو حصلت بعض الظروف والإعتبارات التي جبرت الرئيس الحريري على تأجيل المقابلة”، مؤكداً على أنه لم يكن على علم بمحتوى المقابلة “وتمنى عليَّ الحريري تأجيل الحلقة إلى حين إنتهاء الأعياد لتمر بهدوء ومن دون توتر”.

أما عن مقابلة رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع التي ألغيت يوم الخميس الماضي، فأوضح غانم “أن  الدكتور جعجع تريث عن إجراء المقابلات لحين إلتقائه بالرئيس الحريري”.

من جهة أخرى، اعتبر غانم أنه “يخوض أشرف معركة في الآونة الأخيرة وهي معركة الحريات العامة وحرية الإعلام”، مؤكدا على أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال بيار الضاهر  لم يتخلَّ عنه.  

وأشار غانم إلى أنه سيعلن عن حقيقة مثوله  امام قاضي التحقيق الأول في بعبدا في الزمان المناسب وبالإتفاق مع المحامي.

 

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(380956)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}