الإثنين، تشرين الأول 21، 2019

مادونا تنطلق في جولة عالمية اعتبارا من الصيف

2 آذار
, 2015
, 7:41م

تنطلق المغنية الاميركية مادونا، التي تصدر مجموعتها الغنائية الثالثة عشرة في الايام المقبلة، في جولة غنائية تستهلها صيفا في اميركا الشمالية ومنها الى اوروبا واسيا واستراليا، بحسب ما اعلنت شركة الانتاج “لايف نايشون”.

واطلق على هذه الجولة اسم “ريبل هارت”، وهي تبدأ في التاسع والعشرين من اب في فلوريدا، وتشمل 35 مدينة في الولايات المتحدة وكندا، وصولا الى آخر تشرين الاول.

بعد ذلك، تنتقل مادونا الى اوروبا، وتحديدا الى بلجيكا وفرنسا، ثم تنتقل بعدها الى استراليا واسيا في مواعيد تحدد لاحقا، بحسب “لايف نايشون”.

وسبق لنجمة البوب الاميركية ان اثارت جدلا في فرنسا خلال جولتها الاخيرة سنة 2012 عبر بثها تسجيلا مصورا يظهر رئيسة حزب “الجبهة الوطنية” اليميني المتطرف مارين لوبن وعلى جبينها الصليب النازي المعقوف.

وفي تصريحات مترجمة نقلها الموقع الالكتروني لاذاعة “اوروب 1” الفرنسية الجمعة، انتقدت مادونا “التعصب” السائد في فرنسا واوروبا معتبرة ان “مرحلة الجنون التي نعيشها” تذكر “بالمانيا النازية”.

وبسبب تسريب عدد من الاغنيات على الانترنت، قررت مادونا البالغة 56 عاما نشر ست اغنيات جديدة في كانون الاول قبل اشهر على موعد صدور البومها الجديد الذي من المتوقع طرحه في الاسواق في السادس من اذار الجاري.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(14779)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(3)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}