الثلاثاء، كانون الأول 5، 2017

لقاء الأحزاب: تحية لانتفاضة الشعب العربي الفلسطيني على أراضي فلسطين المحتلة،

8 تشرين الأول
, 2015
, 4:54م
لقاء الأحزاب: تحية لانتفاضة الشعب العربي الفلسطيني على أراضي فلسطين المحتلة،

عقد اللقاء المشترك للأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية وتحالف القوى الفلسطينية، إجتماعا مشتركا في قاعة الشهداء في مخيم مار الياس، وبحثوا في تطورات الوضع في فلسطين المحتلة.

ووجه المجتمعون التحية في بيان لهم لـ”انتفاضة الشعب العربي الفلسطيني على أراضي فلسطين المحتلة، والمقاومة والمواجهات البطولية التي يخوضها الشبان الفلسطينيون الثائرون ضد الإعتداءات والجرائم الوحشية التي يرتكبها جنود العدو الصهيوني وقطعان المستوطنين، وتدنيسهم للمسجد الأقصى ومحاولة تقسيمه وتهويده وبناء الهيكل المزعوم.

ونوه اللقاء “بشجاعة وجرأة الشباب الفلسطيني في تنفيذ العمليات الفدائية وإسقاطهم منظومة الردع الصهيونية، وإحباطهم مخططات العدو المستفيدة من واقع الفوضى العربية والحروب الإرهابية التي تشن ضد الدول الوطنية ومحور المقاومة، لاستكمال تنفيذ مشروعه لتهويد القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، بهدف تصفية قضية فلسطين وإعلان الدولة اليهودية العنصرية”.

ولفت الى ان “الشعب الفلسطيني يثبت مجددا انه عصي على الاستسلام والرضوخ، وانه قادر على تجديد نضاله ومقاومته وحمل راية الكفاح من جيل الى جيل، متجاوزا واقع التخاذل والخنوع للأنظمة الرجعية والسلطة الفلسطينية الغارق في مستنقع أوسلو الذي كبل اجهزتها، وحولها الى مجرد جهة أمنية وظيفتها حماية امن المحتل”، لافتا الى ضرورة “وقف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني”.

وطالب بـ”اوسع دعم ومساندة لانتفاضة الشعب الفلسطيني ضد المحتلين الصهاينة التي تسهم في اعادة تصويب بوصلة النضال العربي ضد العدو الصهيوني”، مؤكدا ان “مقاومة الشباب الفلسطيني تبرهن مجددا بأن لا سبيل لردع المحتل وحماية عروبة فلسطين ومقدساتها وشعبها، الا بالعودة الى اعادة الاعتبار لخيار المقاومة واسقاط اتفاقات الذل والعار ومسار التخاذل ومسرحية المفاوضات”.

ودعا اللقاء المشترك “الأحزاب والقوى اللبنانية وتحالف القوى الفلسطينية الى المشاركة في التظاهرة اللبنانية الفلسطينية، نصرة لانتفاضة الشعب العربي الفلسطيني التي ستنطلق بعد صلاة يوم غد الجمعة من أمام جامع الامام علي في الطريق الجديدة، وصولا الى مدافن الشهداء في مخيم شاتيلا”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(101013)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}