الخميس، كانون الأول 13، 2018

لجنة المال تعقد جلسة الجمعة للاستماع إلى وزير المالية حول السياسة المالية العامة وجلسات متتالية

13 آذار
, 2018
, 6:20م
لجنة المال تعقد جلسة الجمعة للاستماع إلى وزير المالية حول السياسة المالية العامة وجلسات متتالية

تعقد لجنة المال والموازنة، عند العاشرة من قبل ظهر يوم الجمعة في 16 الحالي، جلسة للاستماع إلى وزير المالية علي حسن خليل حول السياسة المالية العامة، في إطار دراسة الموازنة العامة لعام 2018. وإذا لم يكتمل النصاب في الموعد المحدد، تعقد اللجنة جلسة ثانية عند العاشرة والنصف من قبل ظهر اليوم نفسه.
وفي ما يلي برنامج جلسات لجنة المال والموازنة لدرس مشروع الموازنة العامة والموازنات الملحقة لعام 2018:
– جلسة عند الرابعة من عصر يوم الجمعة في 16 الحالي، لدرس مشروع موازنتي رئاسة الجمهورية، ورئاسة مجلس الوزراء بإداراتها ومؤسساتها كافة.
– جلسة عند العاشرة من قبل ظهر السبت في 17 الحالي لدرس مشروع موازنات وزارة الثقافة بإداراتها ومؤسساتها كافة، وزارة البيئة، ووزارة الإقتصاد والتجارة بإداراتها ومؤسساتها كافة.
– جلسة عند العاشرة من قبل ظهر الاثنين في 19 الحالي لدرس موازنة وزارة الداخلية والبلديات بإداراتها ومؤسساتها كافة، وجلسة أخرى عند الرابعة بعد الظهر لدرس موازنة وزارة المالية بإداراتها ومؤسساتها كافة.
– جلسة عند العاشرة من قبل ظهر الثلثاء في 20 الحالي لدرس موازنات المجلس الدستوري، وزارة العدل، ووزارة الصناعة بإداراتها ومؤسساتها كافة، وجلسة أخرى عند الرابعة بعد الظهر لدرس موازنات وزارات الإعلام والسياحة والمهجرين.
– جلسة عند العاشرة من قبل ظهر الأربعاء في 21 الحالي لدرس موازنة وزارة الدفاع الوطني، وجلسة أخرى عند الرابعة بعد الظهر لدرس موازنات وزارات الشباب والرياضة، الشؤون الاجتماعية والزراعة.
– جلسة عند العاشرة من قبل ظهر الخميس في 22 الحالي لدرس موازنة وزارة التربية والتعليم العالي بإداراتها ومؤسساتها كافة، وجلسة أخرى عند الرابعة بعد الظهر لدرس موازنة وزارة العمل بإداراتها ومؤسساتها كافة ووزارة الاتصالات بإداراتها ومؤسساتها كافة.
– جلسة عند العاشرة من قبل ظهر الجمعة في 23 الحالي لدرس موازنة وزارة الأشغال العامة والنقل، وجلسة عند الرابعة بعد الظهر لدرس موازنة وزارة الصحة العامة.
– جلسة عند العاشرة من قبل ظهر السبت في 24 الحالي لدرس موازنة وزارتي الخارجية والمغتربين والطاقة والمياه.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(406491)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}