الإثنين، أيلول 16، 2019

لبنان يفوز على تايلند وينتظر نتيجة مباراة ايران مع الأخير

25 آذار
, 2015
, 11:02ص

قطع المنتخب اللبناني لكرة القدم الشاطئية شوطاً لحجز بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي من التصفيات الأسيوية المؤهلة الى مونديال البرتغال بفوز صعب على المنتخب التايلندي بثلاثة أهداف لإثنين.

وينتظر المنتخب اللبناني نتيجة مباراة بين تايلند وايران كي يحسم التأهل رسمياً.

دخل لبنان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تقديمه أحد أفضل المستويات في التصفيات في مباراته امام المنتخب الايراني التي خسرها بهدفين لثلاثة الاثنين، ولم يمهل هيثم فتال المنتخب التايلندي الا ثانيتين مسجلاً الهدف الاول بتسديدة رائعة، من بعدها مباشرة سجل التايلاندي كومكيرت التعادل لكن سرعان ما عاد فتال وسجل مجدداً التقدم بهدفين لهدف مع بداية الدقيقة الثانية فقط، وتمكن منتخب الارز من السيطرة على المباراة وتهديد المنتخب التايلندي في كل كرة الى ان انتهى الشوط الاول بهدفين لهدف.

بداية الشوط الثاني كانت نارية كما الاول ولكن منع الحارس التايلندي فتال ومصطفى الزين وأحمد جرادي من التسجيل في أكثر من مناسبة إلى ان أتى التعادل التايلندي في الدقيقة الخامسة من هذا الشوط وعبر كومكيرت أيضاً.

وفي الدقائق المتبقية عاند الحظ لاعبي المنتخب اللبناني لينتهي الشوط الثاني بالتعادل بهدفين لهدفين.

في الشوط الثالث استمر الوضع كما هو، ليلجأ الفريقان الى الوقت الاضافي “3” دقائق، ليفوز بعدها المنتخب اللبناني بهدف سجله محمد حلاوة في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي ويتحصل على نقطتين فقط وليس ثلاثة وفقا للفائز في الوقت الإضافي.

واكد المدرب الايراني كريم مقدم بعد المباراة، أن المنتخب اللبناني أفضل من معظم المنتخبات الاسيوية وبإمكانه أن يكون من الافضل عالميا فسبق وأن قارع أبطال اللعبة العالميين وتغلب على الارجنتين وغيرها.

يذكر انه أصبح لدى كل من المنتخب الايراني 3 نقاط، واللبناني نقطتين وتايلند صفر نقاط، بإنتظار المباراة الاخيرة بين تايلند وايران ويتحتم على تايلاند الفوز على المنتخب الايراني كي يتأهل، فيما اي خسارة لهم تؤهل لبنان برفقة ايران.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(10373)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}