السبت، تشرين الثاني 16، 2019

كلوب: ميلنر هو المسدد الأول لركلات الجزاء وليس صلاح!

22 أيلول
, 2019
, 3:42م
كلوب: ميلنر هو المسدد الأول لركلات الجزاء وليس صلاح!

فضّل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جيمس ميلنر على النجم المصري محمد صلاح في تسديد ركلات الجزاء التي يحصل عليها “الريدز” خلال المباريات.

وكان اللاعبان قد تنازعا على تسديد ركلة جزاء في مباراة كارديف سيتي، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي؛ حيث أصر ميلنر على تسديدها رغم مطالبة صلاح بالحصول عليها.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “لدينا قاعدة محددة، وهي أن ميلنر هو المسدد الأول لركلات الجزاء”.

واستدرك: “حين لا يكون ميلنر على أرض الملعب يسدد محمد صلاح، وإلى الآن لم يحدث أن غاب الاثنان عن الفريق عند احتساب ركلات جزاء”.

وكان صلاح قد تصدى لتسديد العديد من ركلات الجزاء لصالح فريق ليفربول على مدار الموسم الماضي، ونجح في تسجيلها جميعا، كما سجل ركلة جزاء في مباراة أرسنال بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف كلوب: “علينا أن نفكر فيما يجب فعله حين يغيب اللاعبان عن الملعب، ولكن هذا لم يحدث إلى الآن، لدينا لاعبون آخرون من مسددي ركلات الجزاء الجيدين”.

وواصل: “ولكن حين لا تتخذ قرارا في هذا الأمر، يدخل اللاعب الذي يشعر بأنه الأفضل للقيام بالمهمة، ولكن أول لاعب يشعر بأنه الأفضل ليس بالضرورة أن يكون كذلك بالفعل، وهنا تبدأ المشكلة”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(566372)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}