الجمعة، كانون الأول 8، 2017

كاين يقود توتنهام الى الدور الثاني من الدوري الأوروبي

26 تشرين الثاني
, 2015
, 11:22م
كاين يقود توتنهام الى الدور الثاني من الدوري الأوروبي

لحق توتنهام الإنجليزي بركب المتأهلين للدور التالي ببطولة دوري أوروبا لكرة القدم بعدما عاد من ملعب مضيفه كاراباخ الآذري بفوز ثمين بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة.

ويدين الفريق الإنجليزي بهذا الفوز لمهاجمه الدولي هاري كين صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعد متابعته لركنية نفذها السويدي إريكسن قابلها اللاعب الدولي برأسية في الشباك.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد توتنهام للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة ويؤكد تأهله للدور التالي، بينما يتذيل كاراباخ جدول المجموعة برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت لذات المجموعة، حقق أندرلخت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما حقق فوزا غاليا خارج الديار على حساب موناكو بهدفين نظيفين.

حملا هدفي الفريق البلجيكي توقيع كل من جيوم جيليه بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء والغاني فرانك أتشيمبونج بعد ترويض رائع للكرة داخل منطقة الجزاء ثم لعبها مباشرة بيسراه قوية في الشباك في الدقيقتين 45 و78 من عمر المباراة، ليشتعل بذلك الصراع على خطف بطاقة التأهل الثانية.

وارتفع بذلك رصيد أندرلخت لـ7 نقاط ليرتقي للمركز الثاني بينما تجمد رصيد موناكو عند 6 نقاط ليتراجع للمركز الثالث.

وسيستضيف توتنهام نظيره موناكو في قمة مباريات المجموعة، في الوقت الذي سيحل فيه كاراباخ ضيفا على أندرلخت يوم 10 ديسمبر/كانون ثان المقبل في الجولة الأخيرة.
(إفي)

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(121400)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}