الجمعة، كانون الأول 8، 2017

كالينيتش: إذا فزنا بالدوري سأكل الكعك !

3 تشرين الثاني
, 2015
, 9:32م
كالينيتش: إذا فزنا بالدوري سأكل الكعك !

تحدث المهاجم الكرواتي الدولي نيكولا كالينيتش في مقابلةً مع شبكة 24 ساتا المحلية، عن اهتمامه بالحمية الغذائية هو السبب في تألقه الكبير هذا الموسم في الدوري الإيطالي برفقة فريقه الجديد فيورنتينا، والذي انتقل له في الصيف المنقضي قادماً من دنيبرو الأوكراني.

وقال النجم البالغ عمره 27 عاماً، والذي نجح في تسجيل 6 أهدافٍ خلال 7 مبارياتٍ خاضها بقميص الفيولا في الكالتشيو، ليقود الفريق إلى صدارة المسابقة حتى الآن “لقد خسرت أكثر من 3 كيلوجرامات من وزني. من الصعب أن أمنع نفسي من أكل المعكرونة في إيطاليا، ولكنني قد اتبعت حميةً غذائيةً صارمةً أقلل فيها من تناول النشويات قدر الإمكان، بالإضافة لعدم تناولي للحلويات مطلقاً منذ عدة أشهرٍ، باستثناء الشيكولاتة البروتينية التي تعطيني الطاقة اللازمة للتمرين”.

وأضاف كالينيتش قائلاً “لقد تركت الهزيمتان أمام كلاً من منافسينا روما ونابولي أثراً مؤلماً في نفوسنا، ولكننا تمكنَّا من العودة للطريق السليم. لا أعتقد أن هناك مرشحاً وحيداً للفوز بلقب الإسكوديتو، بالرغم من معاناة يوفنتوس بعض الشئ من أجل العودة لمستواه المعهود. إذا فزنا باللقب، فسوف أتناول الكعك، فلم أتناوله منذ عدة أشهرٍ حتى الآن”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(111707)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}