الأربعاء، تشرين الثاني 13، 2019

كاكا لملحق سبورت: سعيد جداً بمحبة وترحيب اللبنانيين

14 تشرين الأول
, 2019
, 4:47م
كاكا لملحق سبورت: سعيد جداً بمحبة وترحيب اللبنانيين

أكد النجم البرازيلي ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس ليتي المعروف بكاكا في حديث خاص لملحق سبورت أن “لبنان بلد جميل، والتواجد في لبنان رائع، كما أنه لا بد من زيارة أخرى إلى هنا”، لافتاً الى انني “سعيد جداً بهذه المحبة والترحيب الذي حظيت بهما”.

وفي حديث للإعلاميين أثناء إفتتاح برنامج “كرة القدم من أجل المدارس” في ملعب مجمع بئر حسن، أوضح النجم البرازيلي “إنها تجربة جميلة وهذه المرة الأولى التي أزور بها لبنان وأنا سعيد للترحيب الحار الذي تلقيته”.

ولفت كاكا إلى “إنه أمر مهم جدا أن نشارك تجربتنا في عالم كرة القدم وأنا سعيد جدا لكوني جزء من هذا البرنامج الذي يستهدف الأطفال، فالعمل معهم رائع وأنا أحب اللعب معهم وكلما استطعت قضاء وقت أطول مع الأطفال فإنه سيكون أمرا جيدا”، مشيراً الى أن “كرة القدم لديها الكثير لتمنحه للأطفال كي يكونوا جيدين ونحن نتمنى أن يكون كل الذين يلعبون هنا لاعبو كرة قدم في المستقبل”.

وأوضح لاعب ميلان وريال مدريد السابق أن “الأطفال يحتاجون إلى أخذ هذا النوع من برامج كرة القدم وعندما تتوفر الوسائل الجيدة للمدربين فإن النتيجة ستكون جيدة”.

وشدد على أنني “لا يمكنني الحديث عن الإحترافية في لبنان لأنني لست مطلعا على الأمر، لكن الموضوع ليس كالبرازيل بالتأكيد فهناك لدينا لاعبون محترفون ولعبة متطورة والأهم أنه يجب علينا التطور هنا لأن هناك الكثير من الدول التي تصدر لاعبين جيدين وعلى البرازيل كذلك أن تستمر في فعل ذلك”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(575304)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}