الإثنين، حزيران 24، 2019

قُتلت قبل أن تلد بساعات!

25 آذار
, 2019
, 10:49ص
قُتلت قبل أن تلد بساعات!

أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ في مصر “شعبان. م. ج.”، 39 سنة، وهو نجار إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، التابعة لمحكمة استئناف طنطا، لاتهامه بقتل صابرين مبارك يوسف، الملقبة بـ”حاملة القرآن”.

وخلال التحقيقات، تبيّن من معاينة رجال المباحث للجثة أن بها إصابات عبارة عن “كدمة أسفل العين اليسرى وطعنة في الرقبة من الناحية اليمنى”، وبمعاينة شقة “صابرين”، تبين سلامة الباب الرئيسي للشقة ونوافذها وعدم وجود آثار عنف بمداخل ونوافذ الشقة، وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، برئاسة اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، إلى أن مرتكب الواقعة المدعو ” شعبان. م. ج”، ويقيم بنفس عنوان المجني عليها، وألقي القبض عليه عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وأقر بارتكابه الواقعة بقصد السرقة.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي أن المتهم كان على علم بإقامة المجني عليها بمفردها بالمسكن واحتفاظها بالمصوغات الذهبية، حيث عقد العزم على التخلص منها بالقتل بقصد الاستيلاء على مصوغاتها الذهبي، وبعد دخوله الشقة قام بقتلها.

وأوضحت أوراق القضية أنها قُتلت قبل أن تلد بساعات حيث كان مقررًا لها إجراء عملية ولادة بمدينة كفر الشيخ في الثامنة من صباح يوم مقتلها.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(506359)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(25)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}