الخميس، كانون الأول 13، 2018

قمة أرسنال وليفربول تنتهي بالتعادل وتوتنهام يسرق المركز الرابع

4 تشرين الثاني
, 2018
, 12:29ص
قمة أرسنال وليفربول تنتهي بالتعادل وتوتنهام يسرق المركز الرابع

انتهت قمة مباريات الجولة الـ 11 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي جمعت أرسنال وضيفه ليفربول، بتعادل مثير (1-1)، على ملعب “الإمارات”، بالعاصمة لندن.

وضع قائد ليفربول جيمس ميلنر “الريدز” في المقدمة، بعد مرور ساعة كاملة من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فيما أدرك المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت التعادل لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 82.

بهذه النتيجة انفرد ليفربول بصدارة البريمير ليغ مؤقتاً، برصيد 24 نقطة، متجاوزا بفارق نقطة واحدة، مانشستر سيتي، الذي سيستضيف فريق ساوثهامبتون، غدا الأحد.

في المقابل، رفع أرسنال رصيده إلى 32 نقطة، وبقي في المرتبة الخامسة.

ولحساب الجولة نفسها، استعاد توتنهام هوتسبير، نغمة الانتصارات من جديد في الدوري بعد الخسارة التي تلقاها الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف، وتغلب توتنهام على مضيفه وولفرهامبتون بثلاثة أهداف لهدفين.

أحرز ثلاثية توتنهام هوتسبير الأرجنتيني إيريك لاميلا والبرازيلي لوكاس مورا وهاري كين في الدقائق 27 و30 و61 من زمن اللقاء، فيما جاء هدفا وولفرهاميتون عن طريق البرتغالي روبين نيفيز والمكسيكي راؤول خيمينيز من ضربتي جزاء في الدقيقتين 68 و79 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، ارتقى توتنهام هوتسبير للمركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف خلف تشيلسي، فيما تجمد رصيد وولفرهاميتون عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(466493)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}