الثلاثاء، تشرين الثاني 12، 2019

قطع الطرقات مستمر والمحتجون يتنقلون في المناطق حاملين الأتربة والاطارات

18 تشرين الأول
, 2019
, 5:12م

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن محتجين قطعوا أوتوستراد المنية- العبدة الدولي في الإتجاهين أمام سرايا المنية بالإطارات المشتعلة، كما قطعوها أمام فرع بنك البحر المتوسط ومركز توزيع شركة بيبسي.
وفي البداوي قطع محتجون أوتوستراد البداوي بالإطارات المشتعلة، بينما عمد آخرون إلى إفراغ حمولة شاحنات محملة بالأتربة وسط الأوتوستراد.
وأفادت مندوبة الوكالة في طرابلس عن قيام مجموعات من الشبان وأبناء الميناء بإقفال الطرق التي تفصل بين مدينتي الميناء وطرابلس بالإطارات المشتعلة والتجمع في المنطقة لاسيما عند تقاطع شارع بورسعيد – السنترال وفي ساحة الشراع.
وكما وأفادت عن قطع طريق البحصاص عند الجسر المؤدي إلى منطقة أبي سمراء أمام بنك عودة، بالإطارات المشتعلة والعوائق الحديدية.
وفي جبيل، إستقدم المتظاهرون شاحنة محملة بالاتربة والحجارة ويعملون على تفريغها على الاوتوستراد لاقفاله بدل الاطارات المشتعلة.
وقطعت الطريق عند مستديرة مرجان بالإطارات وسحب الدخان غطت سماء المكان .
وفي المتن أفادت “الوكالة” ان مختلف طرق المتن لا تزال مقطوعة بالاطارات المشتعلة واعداد المتظاهرين ازدادت في فترة بعد الظهر وابرز الطرق الساحلية المقطوعة: الضبيه، جل الديب ، نهر الموت ،الجديدة،الدورة، ميرنا الشالوحي،الحايك، جسر الواطي والمكلس.
كما ان الطرق مقطوعة في الوسط والحرد لا سيما في المطيلب، مزرعة يشوع، عين علق بكفيا وصعودا الى الخنشارة ، بتغرين وبسكنتا.
ويردد المتظاهرون الهتافات الداعية الى استقالة الحكومة وكل اهل السلطة.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(577280)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(2)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}