الخميس، نيسان 9، 2020

قصة حب غريبة بين أب وإبنته.. وهذا ما يخططان له!

18 كانون الثاني
, 2015
, 10:15ص

كشفت فتاة أميركية في الثامنة عشرة، تفاصيل “قصة حب” بينها وبين والدها، مستمرة منذ أكثر من سنتين، وأكدت أنهما يخططان للزواج، وإنجاب أطفال.

وعاشت الفتاة مع والدتها حتى أصبح عمرها 16 عاما، قبل أن يعثر عليها والدها على فيسبوك. وبحسب الفتاة، فإن والدتها تعاني من اكتئاب مزمن، ولهذا تركها والدها، وهي عمرها 4 سنوات فقط، وبعد 12 عاما فوجئت بوالدها يبعث لها طلب صداقة على فيسبوك، قبل أن يذهب للقائها في المدرسة، ويأخذها إلى الإقامة عنده لمدة أسبوع.

وقالت الفتاة إن المرة الأولى، التي تمارس فيها الجنس في حياتها، كانت مع والدها، مشيرة إلى أن “هناك سبب جعلني أفقد عذريتي له، وهو أنني لم اشعر قط بالراحة مع أي رجل آخر.. كان إحساسا مجنونا”.

ولا تحاول الفتاة، أو والدها إخفاء علاقتهما عن المحيطين بهما، وقد قاموا بالفعل بالتخطيط لحفل الزفاف، قبل أن ينتقلا إلى ولاية نيو جيرسي، وتأسيس عائلة، وإنجاب أطفال.

وردًا على سؤال حول شرعية هذا الزواج، قالت الفتاة “نحن نخطط للإنتقال إلى نيو جيرسي، حيث يمكن أن نكون آمنين في ظل القانون، لأن قوانين الولاية لا تجرم العلاقات بين المحارم، وعندما نصل هناك سوف نعلن زواجنا”.

وأضافت “أما بالنسبة لوالدتي، فسوف أتصل بها من هناك، وأخبرها أنني أحب والدي، وسأتزوجه وأنجب منه أطفال، وليس لدي مانع إذا أرادت أن تأتي لرؤية أحفادها، وسأرسل لها ثمن التذاكر إذا أرادت ذلك”

 

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(22750)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(2)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}