الجمعة، كانون الأول 8، 2017

فينغر: سنلعب أمام البايرن بطريقة هجومية

19 تشرين الأول
, 2015
, 4:30م
فينغر: سنلعب أمام البايرن بطريقة هجومية

أكد المدير الفني لنادي آرسنال “آرسن فينغر” أن فريقه سيلعب بطريقة هجومية منذ البداية امام بايرن ميونخ، وذلك ليُحقق الفوز في المباراة المُقررة مساء غدًا الثلاثاء على ملعب الإمارات، في إطار مباريات الجولة الثالثة لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا.

وقال فينغر: “نحن نسير بشكل مثالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أن انتصارنا على واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة، يُعتبر أفضل إعداد بالنسبة لنا قبل مواجهة بايرن ميونخ في لقاء الثلاثاء المُرتقب، إننا الآن في وضع يُساعدنا على التركيز بشكل جيد على هذه المباراة”.

وأضاف “الثقة مطلوبة في مثل هذه المباريات، ونحن نعرف بالضبط ما هو المطلوب. التعادل بدون أهداف لن يكون جيدًا بما فيه الكفاية، ولأننا بحاجة للتسجيل، فالتأكيد سنلعب بطريقة هجومية، ومن يستطيع ترتيب سيناريو يضمن لنا التقدم 3-0 في أول 20 دقيقة كما فعلنا أمام مانشستر يونايتد، فسوف أترك له المسؤولية ليلة الثلاثاء”.

وختم “تقدمنا على البايرن في البداية سيكون أمرًا مثاليًا، لكن من الصعب جدًا أن تُخطط للتقدم بأكثر من هدفين في أول 20 دقيقة، وعندما لعبنا ضد اليونايتد لم نُخطط أبدًا لتسجيل ثلاثة أهداف في هذا الوقت القياسي. إن ما نريد القيام به، هو تقديم مستوى جيد جدًا لأن هذا هو المطلوب أمام الفرق الكبيرة”.

يشار الى ان بايرن ميونخ يحتل صدارة المجموعة “السادسة”، بالعلامة الكاملة في مباراتين، بعد فوزه على أولمبياكوس ودينامو زغرب، في حين يقبع الفريق اللندني في المركز الأخير بدون نقاط، بعد هزيمته أمام ضحيتي العملاق البافاري.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(105739)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}