السبت، كانون الأول 14، 2019

فريق بيروت للسيدات بطلاً للبطولة الأندية العربية

11 تشرين الثاني
, 2019
, 10:16م
فريق بيروت للسيدات بطلاً للبطولة الأندية العربية

تتوالى الإنجازات التي تحققها الأندية اللبنانية والرياضيون اللبنانيون حول العالم، حيث توج فريق بيروت للسيدات بلقب بطولة الأندية العربية لـ21 بكرة السلة للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه بنتيجة 66-54 (الاشواط 23 – 10، 46 – 23، 58 – 44، 66 – 54) على الأمل الرياضي التونسي في المباراة النهائية التي اجريت بينهما في مدينة مكناس المغربية
وقدم فريق بيروت أداءً لافتاً في الدورة بإحرازه اللقب الفوز بجميع المباريات علماً أن بيروت صعد حديثاً إلى دوري الأضواء.
بدوره، اهدى رئيس نادي بيروت فيرست كلوب نديم حكيم اللقب العربي الذي احرزه فريق السيدات اثر فوزه على فريق الامل الرياضي التونسي، الى الشعب اللبناني والى عائلة كرة السلة اللبنانية في مختلف درجاتها.
وهنأ حكيم اللاعبات والجهازين الفني والاداري على الانجاز وشكرهم على جهودهم وقال “ببيضو الوج”.
وشكر رئيس نادي بيروت نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة اكرم حلبي ورئيس الاتحاد العربي اللواء اسماعيل الغرغاوي اللذين كانا اول المتصلين لتهنئته.
واكد ان الادارة في نادي بيروت تواصل السير في الخطة التي وضعتها منذ توليها المسؤولية واضاف “نأمل التعاون بين الجميع وان تساعدنا الاوضاع حتى تسير الامور كما تتمناها عائلة كرة السلة”. ودعا الجميع الى المساعدة وقال: “يجب على الجميع المساعدة واولهم اللاعبين فالوضع الاقتصادي صعب على الصعيدين المادي والرعائي والنوادي تواجه مشاكل كبيرة”.
واعتبر ان اللقب العربي في بطولة الاندية العربية الـ21 للسيدات ووصول فريق الرجال الى نهائي بطولة الاندية العربية للرجال مرتين متتاليتين “دليل على ان العمل الذي تقوم به الادارة مع الاجهزة الفنية والادارية في فريقي الرجال والسيدات صائب”. وجدد نفيه رغبته في تولي اي منصب اتحاد او اي منصب رسمي.
وتصل بعثة فريق بيروت فيرست كلوب بكرة السيدات الى بيروت الساعة 12:30 فجر الاربعاء المقبل.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(585711)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}