الجمعة، كانون الأول 8، 2017

فرقة “وان دايركشن” تؤكد انها ستستأنف حفلاتها

31 تشرين الأول
, 2015
, 5:46م
فرقة “وان دايركشن” تؤكد انها ستستأنف حفلاتها

اكد لويس توملسون احد افراد فرقة “وان دايركشن” الشبابية البريطانية التي تستعد لوقف حفلاتها لفترة، ان الفرقة تنوي معاودتها بعد ذلك، قائلاً لمحطة “آي تي في” التلفزيونية “ننوي العودة. نحن نعشق ما نقوم به” مشيرا الى مئات الحفلات التي احييتها الفرقة.

وقد باعت الفرقة اكثر من خمسين مليون البوم في العالم وهي تنوي الانفصال لمدة عام على الاقل في ختام جولتها الحالية “أون ذي رود إيغين” السبت في شيفيلد في شمال انكلترا.

وقد اثار هذا النبأ صدمة لدى ملايين عشاق الفرقة. ودحضت الفرقة في آب الماضي الشائعات حول انفصالها اثر انسحاب زين مالك (22 عاما) من صفوفها في اذار الماضي بسبب الضغط النفسي.

وتضم الفرقة في صفوفها الان، لويس توميلسون (23 عاما) ونايل هوران (22 عاما) وليام باين (22 عاما) وهاري ستايلز (21 عاما)، ويصدر الالبوم الخامس المسجل في الاستوديو للفرقة وهو بعنوان “ميد إن ذي ايه ام” في 13 تشرين الثاني.

واوضح توميلسون لمحطة “آي تي في” ، “اجرينا نقاشا وقررنا ان نأخذ قسطا من الراحة. لقد كانت السنوات الماضية ضاغطة جدا لذا سنرتاح قليلا ونمضي هذا الوقت مع عائلاتنا”.

وتابع “اظن ان احدا لا يمكنه ان يصمد على هذه الوتيرة الى ما لا نهاية. لذا ارى ان ما نقوم به سليم وبناء لنا جميعا”.

وقال نايل هوران ان الحفلة الاخيرة في الجولة الراهنة ستكون صعبة. واوضح “لقم احيينا حوالى الف حفلة في السنوات الاخيرة. وسيكون مؤثرا ان نحيي هذه الحفلة فيما نحن على علم اننا لن نقيم اي حفلة لاكثر من سنة”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(110377)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(3)
    [1]=>
    int(32)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}