الأحد، آب 18، 2019

فالفيردي يؤكد غياب نجم الفريق الأول عن مواجهة أتلتيك بلباو

15 آب
, 2019
, 8:33م
فالفيردي يؤكد غياب نجم الفريق الأول عن مواجهة أتلتيك بلباو

أعلن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة أتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني، يوم الجمعة، بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات خلال الأيام الماضية.

وظهر فالفيردي، في مؤتمر صحفي الخميس، حيث قال: “لن نخاطر بإشراك ميسي أو أي لاعب آخر ضد بلباو، لأنه لم يتدرب أو يلعب مع الفريق حتى الآن، لذا سننتظر قليلا حتى استعادة اللاعب جاهزيته البدنية”.

وعند سؤاله عن آخر تطورات المفاوضات مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، أجاب: “لا أريد الحديث عن نيمار، لأنه لا يزال لاعبا في باريس سان جيرمان، لكننا سنرى ما سيحدث خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف: “إيفان راكيتيتش لاعب مهم بالنسبة لنا أيضا، وأتمنى استمراره مع الفريق هذا الموسم، وسيكون ضمن حساباتي عند مواجهة بلباو في افتتاحية الليجا”.

وكانت تقارير صحفية أفادت بعزم البارسا إقحام راكيتيتش ضمن صفقة تبادلية مع سان جيرمان، من أجل الظفر بتوقيع نيمار قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

وتطرق مدرب البارسا للحديث عن المباراة الافتتاحية للموسم الجديد، قائلا: “مباراتنا ضد بلباو ستكون معقدة، خاصة مع إقامتها على ملعب سان ماميس، بالإضافة إلى المستوى الذي ظهروا به خلال فترة الإعداد، لكننا نريد بدء مساعينا نحو اللقب الثالث تواليا، وهو ما لا يحدث كثيرا لأي فريق”.

واستطرد: “هدفي هو الوصول لشهر أيار من العام المقبل متوجا بلقبين على الأقل، وأنا سعيد بالقائمة التي أملكها لكني لا أعلم ما ستحمله الأيام القادمة”.

وفي ختام تصريحاته، فتح فالفيردي الباب أمام المزيد من الصفقات الجديدة، حيث أكد أنه ليس من الطبيعي انتهاء الميركاتو دون إغلاق قائمته وسد احتياجات الفريق.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(551261)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}