الخميس، كانون الأول 14، 2017

فارس اسكندر يوضح سبب رفع الدعوى القضائية ضد ذوالفقار حركة

16 تشرين الأول
, 2015
, 4:39م
فارس اسكندر يوضح سبب رفع الدعوى القضائية ضد ذوالفقار حركة

أعلن مكتب الفنان محمد إسكندر في بيان له سبب رفع الدعوى القضائية ضد ذوالفقار حركة مؤكداً انه لم يكن إنتقاد الأغنية أبداً.

وجاء في البيان: “في ما يخصّ ادعاء الشاعر والملحن فارس إسكندر قانونياً على أحدهم لدى النيابة العامة وجرائم المعلوماتية، يهمه توضيح التالي: “إن الدافع الرئيس لهذه الدعوى كان قيام هذا الشخص بالتطاول على كراماتنا وإهانة شخصنا وقدحنا وذمّنا والتحريض على قتلنا من خلال فيديو صوّره لنفسه بنفسه ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا موثق لدى الجهات الأمنية المختصة، ولم نقم برفع دعوى ضده لانتقاده أغنية أو عمل فني كما يدّعي البعض.

لذا نتمنّى على الأخوة الإعلاميين والصحافيين تحكيم ضميرهم المهني والتأكد من الفعل قبل ردّ الفعل فنحن لم نقم إلا بما ينص عليه القانون وهذا حق مكتسب لنا ولأي شخص يتعرّض لمثل هذا التجريح والتشهير والمساس بالكرامة فالساكت عن الحق شيطانٌ أخرس… ونحن نترك الكلمة الفصل في هذه الدعوى للقضاء اللبناني النزيه، والذي بدأ بالفعل باتخاذ الإجراءات اللازمة والعادلة تجاه المدّعى عليه”.

الجدير بالذكر ان الشاعر والملحن فارس إسكندر قد تقدم بدعوى ضد الناشط الإجتماعي ذو الفقار الحركة، بسبب إهانته للفنان محمد إسكندر، عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(104552)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(2) {
    [0]=>
    int(3)
    [1]=>
    int(32)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}