الخميس، تشرين الثاني 14، 2019

غوارديولا يعلن عن بديل إيدرسون أمام ليفربول

8 تشرين الثاني
, 2019
, 4:20م
غوارديولا يعلن عن بديل إيدرسون أمام ليفربول

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لـمانشستر سيتي غياب حارسه البرازيلي إيدرسون مورايس عن المشاركة في لقاء ليفربول المقرر له الأحد بملعب “أنفيلد” في الجولة الـ12 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقد خرج إيدرسون مصابا في الدقيقة الـ46، خلال مواجهة أتالانتا الإيطالي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليحل التشيلي كلاوديو برافو بديلا له والذي تعرض للطرد في الدقيقة 81، ليشارك كايل ووكر مدافع الفريق في حراسة المرمى بآخر دقائق المباراة بعد انتهاء تبديلات السيتي.

وقال بيب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “إيدرسون لن يكون معنا أمام ليفربول، ولدينا حارس مرمى آخر، برافو يستطيع القيام بتلك المهمة، ولقد فزنا بكأس الرابطة الإنكليزية المحترفة الموسم الماضي بفضله، هو حارس استثنائي”، متسائلاً “لماذا لا أكون واثقا في لاعبي فريقي؟ فلا أرغب أن أكون لاعبا إذا شكك المدير الفني في قدراتي”.

وتابع: “أرى برافو يتدرب كل يوم وكم هو جيد في حراسة المرمى، ولن نخسر بسببه، فالطرد الذي حصل عليه أمام أتالانتا بسبب أننا فقدنا الكرة في منطقة خطيرة، لقد فاز بلقب كوبا أمريكا ويجب علينا احترامه وهو حارس رائع”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(584687)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}