الجمعة، كانون الأول 1، 2017

عيتاني لـ”ملحق”: إجراءات صارمة ستعيد النجمة الى السكة الصحيحة

6 تشرين الثاني
, 2015
, 8:42م
عيتاني لـ”ملحق”: إجراءات صارمة ستعيد النجمة الى السكة الصحيحة

تعثر النجمة للمرة الثالثة هذا الموسم في الدوري اللبناني وتلقى خسارته الأولى أمام الصفاء بهدفين مقابل هدف واحد، بعد تعادلين الأول كان امام شباب الساحل والثاني أمام الإجتماعي، ما جعل عشاق النبيذي يعتقدون بأن فريقهم يدخل في النفق المظلم، ولكن أمين سر النادي سعد الدين عيتاني أكد انه سيكون هناك كلام أخر، واعداً عشاق النجمة بالعودة الى السكة الصحيحة في اقرب وقت.

واعتبر عيتاني في حديث خاص لـ”ملحق” ان الخسارة امام الصفاء كانت بسبب تهاون بعض اللاعبين وعدم تحملهم لمسؤوليتهم، وقال:”البعض اعتقد انه أكبر من النادي “كبرت براسن”، مطالباً “الجهاز الفني النادي باستبعاد أي اللاعبين المقصرين”، مشيراً الى انهم “سيخضعون للمسائلة وسنعاقب أي شخص متسببٌ بهذه النتائج”.

ورأى أمين سر النبيذي ان “بعض اللاعبين ظنوا بأنهم أكبر من النادي، كما اعتقدوا  انهم ان الجماهير تأتي لتشجعهم، متناسين ان هذا الجمهور عاشقٌ للشعار”، داعياً في الوقت ذاته “الجماهير للالتفاف حول النادي وعدم الانجرار وراء أي من اللاعبين الذين يهتفون باسمهم أحياناً أكثر مما يهتفون بإسم الفريق”.

عيتاني أكد ان “الأمور ستبدأ بالمعالجة من الداخل وسيتم معاقبة جميع الأشخاص الذين تسببوا بهذه النتائج والذين يحاولون تضليل الجماهير”، لافتاً الى ان “جميع اللاعبين ينالون مستحقاتهم، وأكثر من حقوقهم في بعض الأحيان”، مبدياً اسفه من”النتائج السلبية امام فرق لم تضع نصف الميزانية التي وضعها فريقه”.

ختاماً شدد عيتاني على ان النجمة لن يدخل في أي نفق وسيعود أفضل مما كان، موضحاً ان “الفريق قدم امام الصفاء شوطاً ثانياً يثبت ان المستوى جيد جداً، مبيناً ان الأخطاء باتت مكشوفة وستعالج على طريقتنا”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(112886)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}