الأربعاء، تشرين الثاني 29، 2017

عون: لا أرى ان قانون الانتخابات سيقر وانتظروا المواقف المفاجئة غدا

10 تشرين الثاني
, 2015
, 5:14م
عون: لا أرى ان قانون الانتخابات سيقر وانتظروا المواقف المفاجئة غدا

 

إعتبر النائب العماد ميشال عون انه في لبنان “هناك مزبلة سياسية وإعلامية ومزبلة طبيعية والناس عالقون في المزابل الثلاث”، مشيراً الى ان “موقفنا من المقاومة ومحاربة الإرهاب هو خارج إطار النزاعات وأثبت من قلعة بعلبك”.

وطلب عون بعد اجتماع تكتّل التغيير والإصلاح ان “لا تختلقوا الشائعات او تتخذوا المواقف والقرارات التي هي من شأني وحدي”، لافتاً الى انه “لو القضاء اللبناني “سليم” لكان اتخذ قرارات ضد هذه الافتراءات التي تطالنا”.

وأوضح عون انه “سبق ورفعت دعوى قضائية ضد الرئيس السابق الياس الهراوي الذي اتهمني بسرقة بعض الاموال، وما زالوا يقولون انني حاولت أموال، لكنهم لا يعرفون أن هذا التحويل تم من حسابي الخاص، وليبرزوا على الاعلام بأنني حولت اي حساب مصرفي بإسمي”، مشيراً الى اننا “سندعي جزائيا على ايلي محفوض”.

وشدد على ان جدول الأعمال لا يتضمن التشريع المالي وحسب بل أيضاً أمور أخرى مثل قانون الانتخاب وهو أولوية، ونريد قانون انتخاب عادلاً ومنصفاً على بنود الجلسة ولا احد يمكنه منعنا ومرّ عليه 7 سنوات”، لافتاً الى انني “لا أرى ان قانون الانتخابات سيقر وانتظروا المواقف المفاجئة غداً”، مؤكداً ان “الاجراءت التي يجب أن نتخذها هي اجراءت قوية وحاسمة”.

ورآى ان “الاعلام يحكي بمساعدة أجهزة مخابرات في الدولة بالاستناد الى “وئاثق حمرنة” وتواريخ مزوّرة”، معتبراً ان “الضفدعة لا يمكنها ان تصبح “ثوراً” ومن يريد تمثيل المسيحيين في الجسلة التشريعية لا يمثلون سوى بضع الاف الاصوات”.

وأضاف: “الاعلام مهما حصل لا يمكنه ان يغبّر على “حذائنا” والذي عنده ورقة فليذهب الى المحكمة ولا احد مجبور ان يسمع هذه الاتهامات “واحد خريّان” وضعوه على التلفزيون يريد ان يشرف على حساباتنا ويحاسبنا؟ ووسائل الاعلام اصبحت سخيفة جدا وشو هالدولة العصابات هذه ولو كنت مدعي عاما لكنت تحركت فورا واستدعيت وراء هذا الشخص الذي يقول ان لديه مستندات تديننا بالفساد.”

وأكد في الختام “اننا مصممون على القيام بما يلزم حتى نحصل على حقوقنا وقانون النسبية مطلب شعبي لكل اقلية في البلد”.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(114287)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(30)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}