الأربعاء، كانون الأول 13، 2017

عودة أربع لاعبين من الإصابة الى الشياطين الحمر قبل لقاء إيفرتون

16 تشرين الأول
, 2015
, 7:42م
عودة أربع لاعبين من الإصابة الى الشياطين الحمر قبل لقاء إيفرتون

أوردت تقارير من داخل أروقة مانشستر يونايتد، أن قائد الفريق “واين روني”، سيكون ضمن القائمة التي ستواجه إيفرتون غدًا السبت على ملعب “الجوديسون بارك”، في إطار منافسات الأسبوع التاسع للبريميرليج، وذلك بعد تعافيه من إصابته في الكاحل.

وتعرض روني لتلك الإصابة أثناء مشاركته في قمة الجولة الماضية، ضد آرسنال، والتي خسرها زعيم إنجلترا على المستوى المحلي بثلاثية نظيفة دون رد، ما تسبب في غيابه عن مباراتي منتخب بلاده أمام استونيا وألبانيا في ختام مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستُنظمها فرنسا الصيف المُقبل.

كذلك نجح مايكل كاريك بالتخلص من إصابته في الفخذ التي أبعدته عن مباراتي استونيا وألبانيا، ومعه المدافع الأيسر الأرجنتيني “ماركوس روخو”، الذي كان يُعاني من إصابة في أوتار الركبة، ونفس الأمر بالنسبة للاعب الوسط الإسباني “أندير هيريرا”، الذي أصبح لائقًا بنسبة 100% مرة أخرى، بعد انتهاء معاناته في الساق.

من ناحية أخرى، سيغيب الجناح الأيسر أشلي يونج عن المباراة، لحاجته لمزيد من الوقت للتعافي من إصابته في ربلة الساق.

يشار الى ان مانشستر يونايتد سيخوض لقاء الغد وهو في المركز الثالث بالتساوي في عدد النقاط مع الوصيف “آرسنال”، وكليهما خلف المتصدر “مانشستر سيتي” بنقطتين، في حين يحتل أصحاب الجزء الأزرق من مقاطعة الميرسيسايد المركز السادس ولديه 13 نقطة.

العودة إلى أعلى
array(4) {
  ["post__not_in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(104649)
  }
  ["posts_per_page"]=>
  string(1) "3"
  ["category__in"]=>
  array(1) {
    [0]=>
    int(24)
  }
  ["no_found_rows"]=>
  int(1)
}